شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

المستشارة الثقافية اليمنية تزور جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - هنأت المستشارة الثقافية في السفارة اليمنية بعمان الدكتورة قبلة محمد سعيد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بمناسبة توليه منصبه رئيساً للجامعة متمنيه له فترة رئاسية مليئة بالإنجازات لتطوير هذا الصرح العلمي.

جاء ذلك خلال زيارتها للجامعة يرافقها وفد من الملحقية الثقافية اليمنية، الأربعاء 10/10/2018 حيث أشادت الدكتورة قِبله بالعلاقات الطيبة التي تربط الملحقية والجامعة معربة عن تقديرها لمستوى التخصصات التي تطرحها الجامعة على المستوى العربي والتي نالت بموجبها ثقة الدول العربية وفي مقدمتها اليمن التي تفخر أن جامعة عمان الأهلية تعد الجامعة الثانية من حيث عدد الطلبة اليمنيين مشيرة الى اهتمام الملحقية الثقافية اليمنية بتطوير العلاقات مع الجامعة.

بدوره قدر رئيس الجامعة الزيارة مُعرباً عن سعادته بعمق العلاقات بين البلدين واستعداد الجامعة الكامل لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلبة اليمنيين واستعداد الجامعة ايضاً لتوقيع اتفاقية تعاون في هذا الشأن.