وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-10-10 | 06:48 pm

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

- أقدم رجل أمريكي على إضرام النار في سيارة زوج والدته، بعد أن فشل في استعادة جهاز التحكم بالتلفزيون منه.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أدريان بادلي (41 عاماً) والذي لا يزال يعيش مع والدته، يمضي معظم وقته في غرفة نومه، وفي مساء 10 (تموز) الماضي، لم يعثر على جهاز التحكم بالتلفزيون الذي يمنحه فرصة متابعة قنوات سكاي، ورفض والد زوجته الذي كان يشاهد قنواته المفضلة في الطابق السفلي أن يعطيه الجهاز.

وفي الساعات الأولى من يوم 11 (تموز)، تم استدعاء قوة الإطفاء إلى المنزل، بعد أن أقدم أدريان على إضرام النار في سيارة والد زوجته من طراز نيسان وسعرها يبلغ نحو 26 ألف جنيه إسترليني (37 ألف دولار)، والتي احترقت بالكامل مع كراج السيارات.

واتصل بادلي أيضاً بالشرطة حوالي الساعة 4:15 صباحاً، وقال إنه بحاجة إلى مساعدة، وأخبر المحكمة في وقت لاحق أنه أقدم على فعلته بسبب خلافات مستمرة مع والدته وزوجها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف بادلي في اعترفاته "أنا أعرف أنني فعلت شيئاً خاطئاً، لكنني لست نادماً على ذلك".

وأشار بادلي إلى أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، وتدهورت علاقته مع زوج والدته بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وعلى الرغم من ذلك، لم تتقدم والدته وزوجها بادعاء ضد بادلي، ولم يدعما جهود جهة الادعاء لإدانته.

وعلى الرغم من أن الطبيب الذي فحص بادلي شخّص إصابته بالرهاب الاجتماعي، إلا أن القاضي أصدر حكماً بالسجن بحقه لمدة 14 شهر عقاباً له على فعلته.