الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-10-10 | 06:48 pm

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

- أقدم رجل أمريكي على إضرام النار في سيارة زوج والدته، بعد أن فشل في استعادة جهاز التحكم بالتلفزيون منه.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أدريان بادلي (41 عاماً) والذي لا يزال يعيش مع والدته، يمضي معظم وقته في غرفة نومه، وفي مساء 10 (تموز) الماضي، لم يعثر على جهاز التحكم بالتلفزيون الذي يمنحه فرصة متابعة قنوات سكاي، ورفض والد زوجته الذي كان يشاهد قنواته المفضلة في الطابق السفلي أن يعطيه الجهاز.

وفي الساعات الأولى من يوم 11 (تموز)، تم استدعاء قوة الإطفاء إلى المنزل، بعد أن أقدم أدريان على إضرام النار في سيارة والد زوجته من طراز نيسان وسعرها يبلغ نحو 26 ألف جنيه إسترليني (37 ألف دولار)، والتي احترقت بالكامل مع كراج السيارات.

واتصل بادلي أيضاً بالشرطة حوالي الساعة 4:15 صباحاً، وقال إنه بحاجة إلى مساعدة، وأخبر المحكمة في وقت لاحق أنه أقدم على فعلته بسبب خلافات مستمرة مع والدته وزوجها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف بادلي في اعترفاته "أنا أعرف أنني فعلت شيئاً خاطئاً، لكنني لست نادماً على ذلك".

وأشار بادلي إلى أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، وتدهورت علاقته مع زوج والدته بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وعلى الرغم من ذلك، لم تتقدم والدته وزوجها بادعاء ضد بادلي، ولم يدعما جهود جهة الادعاء لإدانته.

وعلى الرغم من أن الطبيب الذي فحص بادلي شخّص إصابته بالرهاب الاجتماعي، إلا أن القاضي أصدر حكماً بالسجن بحقه لمدة 14 شهر عقاباً له على فعلته.