جفرا نيوز : أخبار الأردن | رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته
شريط الأخبار
الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية
 

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

- أقدم رجل أمريكي على إضرام النار في سيارة زوج والدته، بعد أن فشل في استعادة جهاز التحكم بالتلفزيون منه.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أدريان بادلي (41 عاماً) والذي لا يزال يعيش مع والدته، يمضي معظم وقته في غرفة نومه، وفي مساء 10 (تموز) الماضي، لم يعثر على جهاز التحكم بالتلفزيون الذي يمنحه فرصة متابعة قنوات سكاي، ورفض والد زوجته الذي كان يشاهد قنواته المفضلة في الطابق السفلي أن يعطيه الجهاز.

وفي الساعات الأولى من يوم 11 (تموز)، تم استدعاء قوة الإطفاء إلى المنزل، بعد أن أقدم أدريان على إضرام النار في سيارة والد زوجته من طراز نيسان وسعرها يبلغ نحو 26 ألف جنيه إسترليني (37 ألف دولار)، والتي احترقت بالكامل مع كراج السيارات.

واتصل بادلي أيضاً بالشرطة حوالي الساعة 4:15 صباحاً، وقال إنه بحاجة إلى مساعدة، وأخبر المحكمة في وقت لاحق أنه أقدم على فعلته بسبب خلافات مستمرة مع والدته وزوجها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف بادلي في اعترفاته "أنا أعرف أنني فعلت شيئاً خاطئاً، لكنني لست نادماً على ذلك".

وأشار بادلي إلى أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، وتدهورت علاقته مع زوج والدته بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وعلى الرغم من ذلك، لم تتقدم والدته وزوجها بادعاء ضد بادلي، ولم يدعما جهود جهة الادعاء لإدانته.

وعلى الرغم من أن الطبيب الذي فحص بادلي شخّص إصابته بالرهاب الاجتماعي، إلا أن القاضي أصدر حكماً بالسجن بحقه لمدة 14 شهر عقاباً له على فعلته.