شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

رفض إعطاءه جهاز التحكم.. فأضرم النار بسيارته

- أقدم رجل أمريكي على إضرام النار في سيارة زوج والدته، بعد أن فشل في استعادة جهاز التحكم بالتلفزيون منه.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أدريان بادلي (41 عاماً) والذي لا يزال يعيش مع والدته، يمضي معظم وقته في غرفة نومه، وفي مساء 10 (تموز) الماضي، لم يعثر على جهاز التحكم بالتلفزيون الذي يمنحه فرصة متابعة قنوات سكاي، ورفض والد زوجته الذي كان يشاهد قنواته المفضلة في الطابق السفلي أن يعطيه الجهاز.

وفي الساعات الأولى من يوم 11 (تموز)، تم استدعاء قوة الإطفاء إلى المنزل، بعد أن أقدم أدريان على إضرام النار في سيارة والد زوجته من طراز نيسان وسعرها يبلغ نحو 26 ألف جنيه إسترليني (37 ألف دولار)، والتي احترقت بالكامل مع كراج السيارات.

واتصل بادلي أيضاً بالشرطة حوالي الساعة 4:15 صباحاً، وقال إنه بحاجة إلى مساعدة، وأخبر المحكمة في وقت لاحق أنه أقدم على فعلته بسبب خلافات مستمرة مع والدته وزوجها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف بادلي في اعترفاته "أنا أعرف أنني فعلت شيئاً خاطئاً، لكنني لست نادماً على ذلك".

وأشار بادلي إلى أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، وتدهورت علاقته مع زوج والدته بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وعلى الرغم من ذلك، لم تتقدم والدته وزوجها بادعاء ضد بادلي، ولم يدعما جهود جهة الادعاء لإدانته.

وعلى الرغم من أن الطبيب الذي فحص بادلي شخّص إصابته بالرهاب الاجتماعي، إلا أن القاضي أصدر حكماً بالسجن بحقه لمدة 14 شهر عقاباً له على فعلته.