بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس الرزاز يفتتح مؤتمر منظمة المدن العربية وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا في السلط البطاينة يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية سبل تخفيص معدلات البطالة وفرص التشغيل للاردنيين انباء عن وفاة ثانية اثر جريمة الكرك الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من الشهر الحالي الزراعة تمنع إدخال الخضار والفواكه السورية للاردن جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان الأردن يعتزل الحصار ويتبادل السفراء مع قطر الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية برعاية ملكية...جامعات رسمية تقيم احتفالا بذكرى الجلوس الملكي وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر الحجر التحفظي على اموال عدد من اعضاء مجلس الادارة السابق لشركة تعمير وكلاء السياحة والسفر تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع وزارة السياحة جريمة مروعة في الكرك..شاب يقتل زميله ويحرق نفسه ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-10-10 | 06:57 pm

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

ألمح بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى عدم تأثره بقرار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الشياطين الحمر.

وقال بوجبا، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية: "سعيد بما قاله عني زميلي في المنتخب، عادل رامي، بأنني كنت قائدا حقيقيا لفرنسا في كأس العالم".

وأضاف: "لا يمكن التصريح يوما ما بأنني قائد لأي فريق، بل زملائي هم من يضعونني في هذه المكانة، ويمنحوني الحرية للتعبير عن نفسي، ويرفعون من ثقتي بنفسي، فلا يمكن أن أكون قائدا بدونهم".

وأوضح: "الأمر بدأ من معسكر الإعداد عندما تحدثت مع زملائي فاران وهوجو لوريس وبليز ماتويدي، بأنه يجب أن نبذل أقصى جهد للفوز بكأس العالم، لقد كان لدي إصرار كبير".

وأردف بوجبا: "ارتداء شارة منتخب فرنسا ليس من أهدافي، لا ألعب في المنتخب لأكون قائدا للفريق، لأن مجرد الانضمام لكتيبة فرنسا شرف كبير لي، فلست بحاجة لشارة القيادة للتحدث إلى زملائي، فالقائد ليس شرطا أن يكون اللاعب الذي يرتدي الشارة على ذراعه".

واختتم نجم مانشستر يونايتد ولاعب يوفنتوس السابق: "قائد الفريق يمكنه توجيه زملائه في الملعب، إلا أنني رأيت أيضا قائدين آخرين لا يتحدثوا بالضرورة إلى زملائهم أثناء المباراة".

يذكر أن بوجبا دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية مع مورينيو، مما جعل الأخير يقرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي دون إبداء الأسباب.