شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

ألمح بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى عدم تأثره بقرار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الشياطين الحمر.

وقال بوجبا، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية: "سعيد بما قاله عني زميلي في المنتخب، عادل رامي، بأنني كنت قائدا حقيقيا لفرنسا في كأس العالم".

وأضاف: "لا يمكن التصريح يوما ما بأنني قائد لأي فريق، بل زملائي هم من يضعونني في هذه المكانة، ويمنحوني الحرية للتعبير عن نفسي، ويرفعون من ثقتي بنفسي، فلا يمكن أن أكون قائدا بدونهم".

وأوضح: "الأمر بدأ من معسكر الإعداد عندما تحدثت مع زملائي فاران وهوجو لوريس وبليز ماتويدي، بأنه يجب أن نبذل أقصى جهد للفوز بكأس العالم، لقد كان لدي إصرار كبير".

وأردف بوجبا: "ارتداء شارة منتخب فرنسا ليس من أهدافي، لا ألعب في المنتخب لأكون قائدا للفريق، لأن مجرد الانضمام لكتيبة فرنسا شرف كبير لي، فلست بحاجة لشارة القيادة للتحدث إلى زملائي، فالقائد ليس شرطا أن يكون اللاعب الذي يرتدي الشارة على ذراعه".

واختتم نجم مانشستر يونايتد ولاعب يوفنتوس السابق: "قائد الفريق يمكنه توجيه زملائه في الملعب، إلا أنني رأيت أيضا قائدين آخرين لا يتحدثوا بالضرورة إلى زملائهم أثناء المباراة".

يذكر أن بوجبا دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية مع مورينيو، مما جعل الأخير يقرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي دون إبداء الأسباب.