جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

ألمح بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى عدم تأثره بقرار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الشياطين الحمر.

وقال بوجبا، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية: "سعيد بما قاله عني زميلي في المنتخب، عادل رامي، بأنني كنت قائدا حقيقيا لفرنسا في كأس العالم".

وأضاف: "لا يمكن التصريح يوما ما بأنني قائد لأي فريق، بل زملائي هم من يضعونني في هذه المكانة، ويمنحوني الحرية للتعبير عن نفسي، ويرفعون من ثقتي بنفسي، فلا يمكن أن أكون قائدا بدونهم".

وأوضح: "الأمر بدأ من معسكر الإعداد عندما تحدثت مع زملائي فاران وهوجو لوريس وبليز ماتويدي، بأنه يجب أن نبذل أقصى جهد للفوز بكأس العالم، لقد كان لدي إصرار كبير".

وأردف بوجبا: "ارتداء شارة منتخب فرنسا ليس من أهدافي، لا ألعب في المنتخب لأكون قائدا للفريق، لأن مجرد الانضمام لكتيبة فرنسا شرف كبير لي، فلست بحاجة لشارة القيادة للتحدث إلى زملائي، فالقائد ليس شرطا أن يكون اللاعب الذي يرتدي الشارة على ذراعه".

واختتم نجم مانشستر يونايتد ولاعب يوفنتوس السابق: "قائد الفريق يمكنه توجيه زملائه في الملعب، إلا أنني رأيت أيضا قائدين آخرين لا يتحدثوا بالضرورة إلى زملائهم أثناء المباراة".

يذكر أن بوجبا دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية مع مورينيو، مما جعل الأخير يقرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي دون إبداء الأسباب.