(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-10-10 | 06:57 pm

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

ألمح بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى عدم تأثره بقرار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الشياطين الحمر.

وقال بوجبا، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية: "سعيد بما قاله عني زميلي في المنتخب، عادل رامي، بأنني كنت قائدا حقيقيا لفرنسا في كأس العالم".

وأضاف: "لا يمكن التصريح يوما ما بأنني قائد لأي فريق، بل زملائي هم من يضعونني في هذه المكانة، ويمنحوني الحرية للتعبير عن نفسي، ويرفعون من ثقتي بنفسي، فلا يمكن أن أكون قائدا بدونهم".

وأوضح: "الأمر بدأ من معسكر الإعداد عندما تحدثت مع زملائي فاران وهوجو لوريس وبليز ماتويدي، بأنه يجب أن نبذل أقصى جهد للفوز بكأس العالم، لقد كان لدي إصرار كبير".

وأردف بوجبا: "ارتداء شارة منتخب فرنسا ليس من أهدافي، لا ألعب في المنتخب لأكون قائدا للفريق، لأن مجرد الانضمام لكتيبة فرنسا شرف كبير لي، فلست بحاجة لشارة القيادة للتحدث إلى زملائي، فالقائد ليس شرطا أن يكون اللاعب الذي يرتدي الشارة على ذراعه".

واختتم نجم مانشستر يونايتد ولاعب يوفنتوس السابق: "قائد الفريق يمكنه توجيه زملائه في الملعب، إلا أنني رأيت أيضا قائدين آخرين لا يتحدثوا بالضرورة إلى زملائهم أثناء المباراة".

يذكر أن بوجبا دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية مع مورينيو، مما جعل الأخير يقرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي دون إبداء الأسباب.