إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة طرح عطاء لتأمين أبناء القرى بحافلات تنقلهم إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة "العمل" تطلق خدمة التصاريح إلكترونياً اعتبارا من غدٍ الأربعاء الحكومة: إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-10-10 | 07:04 pm

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون



شُيعت جنازة الفنانة السورية دينا هارون، التي وافتها المنية منذ أيام قليلة، عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقد تم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من "مبنى السلام”، حيث مسقط رأسها في محافظة اللاذقية السورية الساحلية إلى مثواها الأخير.

وشهدت الجنازة حضور أفراد أسرة الفنانة الراحلة إلى جانب عدد من زملائها الفنانين أبرزهم: الفنان وائل رمضان، والفنانة رنا الأبيض، والفنانة لمى إبراهيم، والفنانة إمارات رزق، والفنان مالك محمد، والفنانة تولين البكري، شقيقة دينا.

وكانت الفنانة الراحلة دينا هارون قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.



وكان الأطباء قد اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوع بالعناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها..

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة قبل أسبوع من رحيلها مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

يذكر أن دينا هارون كانت قد تعرضت منذ أكثر من عام لجلطة دماغية مفاجئة وتلقت العلاج واحتاجت بعدها لفترة راحة ونقاهة استمرت حوالي الشهرين