”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة خطوة لاستعادة الأردن مسلة ميشع اسحاقات : منح ٥٠ ألف أسرة تأمينا صحيا و ١٩٠ الف أسرة ستستفيد من الدعم التكميلي وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-10-10 | 07:04 pm

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون



شُيعت جنازة الفنانة السورية دينا هارون، التي وافتها المنية منذ أيام قليلة، عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقد تم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من "مبنى السلام”، حيث مسقط رأسها في محافظة اللاذقية السورية الساحلية إلى مثواها الأخير.

وشهدت الجنازة حضور أفراد أسرة الفنانة الراحلة إلى جانب عدد من زملائها الفنانين أبرزهم: الفنان وائل رمضان، والفنانة رنا الأبيض، والفنانة لمى إبراهيم، والفنانة إمارات رزق، والفنان مالك محمد، والفنانة تولين البكري، شقيقة دينا.

وكانت الفنانة الراحلة دينا هارون قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.



وكان الأطباء قد اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوع بالعناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها..

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة قبل أسبوع من رحيلها مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

يذكر أن دينا هارون كانت قد تعرضت منذ أكثر من عام لجلطة دماغية مفاجئة وتلقت العلاج واحتاجت بعدها لفترة راحة ونقاهة استمرت حوالي الشهرين