إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-10-10 | 07:04 pm

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون



شُيعت جنازة الفنانة السورية دينا هارون، التي وافتها المنية منذ أيام قليلة، عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقد تم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من "مبنى السلام”، حيث مسقط رأسها في محافظة اللاذقية السورية الساحلية إلى مثواها الأخير.

وشهدت الجنازة حضور أفراد أسرة الفنانة الراحلة إلى جانب عدد من زملائها الفنانين أبرزهم: الفنان وائل رمضان، والفنانة رنا الأبيض، والفنانة لمى إبراهيم، والفنانة إمارات رزق، والفنان مالك محمد، والفنانة تولين البكري، شقيقة دينا.

وكانت الفنانة الراحلة دينا هارون قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.



وكان الأطباء قد اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوع بالعناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها..

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة قبل أسبوع من رحيلها مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

يذكر أن دينا هارون كانت قد تعرضت منذ أكثر من عام لجلطة دماغية مفاجئة وتلقت العلاج واحتاجت بعدها لفترة راحة ونقاهة استمرت حوالي الشهرين