الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-10-10 | 07:08 pm

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية



تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تعثرت خلال توجهها للقاعة المقام بها الحفل، وذلك بسبب التفاف الجمهور حولها، وكادت أن تسقطت أرضا، إلا أنها استعادت توازنها سريعا.

وأطلت فيفي في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتفين، وأسدلت شعرها الأسود على ظهرها، وظهرت بمكياج ثقيل أبرز ملامحها.

وقد حصلت فيفي عبده على تحية خاصة من الجمهور بعدما أعلنت المذيعة أميرة شلبي، مقدمة الحفل، أنها متواجدة وسط الحضور، ليصفق كل المتواجدين تصفيقا حادا لتحيتها.

وحرصت فيفي على إحضار باقة ورد للفنان السوري الكبير دردي لحام، وبمجرد دخولها القاعة توجهت له ومنحته باقة الورد، وسط سعادته الكبيرة.

وبمجرد أن تم الإعلان عن فوزه بجائزة التمثيل الكبرى، وقفت فيفي أمام خشبة المسرح وسلمته باقة الزهور، لينحني الفنان السوري ليأخذ منها ويقبلها.

يذكر أن فيفي عبده قد لجأت مؤخرا إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على قناة Ten الفضائية، حيث رفعت دعوى قضائية ضد القناة تطالب مفيها القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها


ويكي عرب