جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية



تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تعثرت خلال توجهها للقاعة المقام بها الحفل، وذلك بسبب التفاف الجمهور حولها، وكادت أن تسقطت أرضا، إلا أنها استعادت توازنها سريعا.

وأطلت فيفي في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتفين، وأسدلت شعرها الأسود على ظهرها، وظهرت بمكياج ثقيل أبرز ملامحها.

وقد حصلت فيفي عبده على تحية خاصة من الجمهور بعدما أعلنت المذيعة أميرة شلبي، مقدمة الحفل، أنها متواجدة وسط الحضور، ليصفق كل المتواجدين تصفيقا حادا لتحيتها.

وحرصت فيفي على إحضار باقة ورد للفنان السوري الكبير دردي لحام، وبمجرد دخولها القاعة توجهت له ومنحته باقة الورد، وسط سعادته الكبيرة.

وبمجرد أن تم الإعلان عن فوزه بجائزة التمثيل الكبرى، وقفت فيفي أمام خشبة المسرح وسلمته باقة الزهور، لينحني الفنان السوري ليأخذ منها ويقبلها.

يذكر أن فيفي عبده قد لجأت مؤخرا إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على قناة Ten الفضائية، حيث رفعت دعوى قضائية ضد القناة تطالب مفيها القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها