شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في حفل ختام مهرجان الإسكندرية



تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تعثرت خلال توجهها للقاعة المقام بها الحفل، وذلك بسبب التفاف الجمهور حولها، وكادت أن تسقطت أرضا، إلا أنها استعادت توازنها سريعا.

وأطلت فيفي في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتفين، وأسدلت شعرها الأسود على ظهرها، وظهرت بمكياج ثقيل أبرز ملامحها.

وقد حصلت فيفي عبده على تحية خاصة من الجمهور بعدما أعلنت المذيعة أميرة شلبي، مقدمة الحفل، أنها متواجدة وسط الحضور، ليصفق كل المتواجدين تصفيقا حادا لتحيتها.

وحرصت فيفي على إحضار باقة ورد للفنان السوري الكبير دردي لحام، وبمجرد دخولها القاعة توجهت له ومنحته باقة الورد، وسط سعادته الكبيرة.

وبمجرد أن تم الإعلان عن فوزه بجائزة التمثيل الكبرى، وقفت فيفي أمام خشبة المسرح وسلمته باقة الزهور، لينحني الفنان السوري ليأخذ منها ويقبلها.

يذكر أن فيفي عبده قد لجأت مؤخرا إلى القضاء في قضية تخص برنامجها خمسة مواه الذي قدمته على قناة Ten الفضائية، حيث رفعت دعوى قضائية ضد القناة تطالب مفيها القناة بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها