شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

هكذا تحمي الراقصة دينا نفسها من التحرش



يلجأ الكثير من النجوم إلى استخدام حماية خاصة أو بودي جارد، للتخلص من الزحام أو الجماهير المحيطة بهم ولتوفير كافة طرق الحماية لهم.

الراقصة المصرية دينا، كشفت عن تعرضها لأكثر من مرة لحالات تحرش، خلال إحيائها لحفلاتها الفنية.

دينا ابتكرت وسيلة جديدة للدفاع عن نفسها خلال إحيائها للحفلات لأنها لن تستطيع اصطحاب البودي جارد الخاص بها معها على المسرح.

الراقصة المصرية قالت خلال لقائها في برنامج «تحت السيطرة»، مع الفنانة اليمنية أروى، والمذاع عبر فضائية «الجديد»: «إنها في هذه الحالة تتناسى كل من حولها ولا ترى سوى الشاب المتحرش أو من قام بلمسها بطريقة معينة وفي هذه الحالة تنهال عليه بالضرب».

وتابعت: «أنها دائمًا ترتدي خاتم كبير في إصبعها وتستخدمه في هذه الحالة ولا يهمها من يكون الشخص الواقف أمامها».

ومن أكثر المواقف الصعبة التي واجهتها هي قيامها بكثر أنف شاب تحرش بها في إحدى حفلات الزفاف.

يذكر أن الفنانة أروى، عادت ببرنامج «تحت السيطرة»، بعد نجاح برنامج «الليلة»، والذي قدمت منه أكثر من جزء بعد النجاح الكبير الذي حققه.