جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....
شريط الأخبار
قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور)
عاجل
 

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....



جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن المواطن الأردني المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليوميه غير معني مطلقا بأي تعديل على الحكومة وأصبح نسبة كبيره من الناس ينظرون للحكومة بتشاؤم كبير .
فلم تكاد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا دولة الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟؟؟؟؟؟؟وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافيه؟؟؟؟

وأضاف المسلماني أننا لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نرى أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك حفظه الله أول من أمر بإعادة النظر بقانون التقاعد بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وأكد المسلماني على أن الحكومة اشبعتنا وعود وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبه ولكننا للأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال.
وأشار المسلماني إلى أنه تفصلنا ساعات عن إبرة تخدير جديدة من الحكومة هذه المره تتمثل بوجوه مختلفة ستدخل الحكومة ليس ألا من أجل  أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير.
وأكد المسلماني على أن المواطن تحمل الكثير و استبشر خيرا بدولة الرئيس الذي للآن لم نرى منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن في نهاية المطاف الذي ليس أمامه خيارا إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه  بالمهج والأرواح.