شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....



جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن المواطن الأردني المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليوميه غير معني مطلقا بأي تعديل على الحكومة وأصبح نسبة كبيره من الناس ينظرون للحكومة بتشاؤم كبير .
فلم تكاد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا دولة الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟؟؟؟؟؟؟وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافيه؟؟؟؟

وأضاف المسلماني أننا لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نرى أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك حفظه الله أول من أمر بإعادة النظر بقانون التقاعد بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وأكد المسلماني على أن الحكومة اشبعتنا وعود وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبه ولكننا للأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال.
وأشار المسلماني إلى أنه تفصلنا ساعات عن إبرة تخدير جديدة من الحكومة هذه المره تتمثل بوجوه مختلفة ستدخل الحكومة ليس ألا من أجل  أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير.
وأكد المسلماني على أن المواطن تحمل الكثير و استبشر خيرا بدولة الرئيس الذي للآن لم نرى منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن في نهاية المطاف الذي ليس أمامه خيارا إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه  بالمهج والأرواح.