رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2018-10-10 | 09:16 pm

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....

المسلماني : التعديل الحكومي ليس أكثر من إبرة مخدر....



جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن المواطن الأردني المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليوميه غير معني مطلقا بأي تعديل على الحكومة وأصبح نسبة كبيره من الناس ينظرون للحكومة بتشاؤم كبير .
فلم تكاد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا دولة الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟؟؟؟؟؟؟وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافيه؟؟؟؟

وأضاف المسلماني أننا لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نرى أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك حفظه الله أول من أمر بإعادة النظر بقانون التقاعد بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وأكد المسلماني على أن الحكومة اشبعتنا وعود وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبه ولكننا للأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال.
وأشار المسلماني إلى أنه تفصلنا ساعات عن إبرة تخدير جديدة من الحكومة هذه المره تتمثل بوجوه مختلفة ستدخل الحكومة ليس ألا من أجل  أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير.
وأكد المسلماني على أن المواطن تحمل الكثير و استبشر خيرا بدولة الرئيس الذي للآن لم نرى منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن في نهاية المطاف الذي ليس أمامه خيارا إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه  بالمهج والأرواح.