الأردن يدين الهجومين الارهابيين في تونس مندوباً عن الملك..رئيس الأركان يرعى تخريج دورة القيادة والأركان وزير الداخلية يلتقي السفيرة الاسبانية وزير الداخلية يلتقي السفير الاماراتي الحمود : لا تهاون في ترسيخ سيادة القانون على الجميع دون تمييز او واسطة ومحسوبية تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعاني يوعز بتشكيل لجنة للتحقيق بوفاة الطفلة جود الغذاء والدواء: حناء الشعر الملوث بالبكتيريا غير مسجل اردنيا العاصمة عمّان سابع أغلى مدينة عربية - تفاصيل الملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادة إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-11 | 12:42 am

أجواء خريفية وانخفاض درجات الحرارة

أجواء خريفية وانخفاض درجات الحرارة

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الخميس لتصبح دون معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتسود أجواء خريفية لطيفة الى معتدلة بوجه عام، بحسب موقع "طقس العرب".
ومع ساعات العصر والمساء، تظهر بعض السحب الركامية في أجزاء من شمال وشرق وجنوب المملكة، مع احتمال هطول زخات أمطار متفرقة تكون رعدية في المناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، وتميل إلى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة، مع ووجود فرصة لهطل زخات متفرقة خفيفة من المطر في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويتوقع أن تكون درجات الحرارة نهار غد الجمعة دون معدلاتها الاعتيادية بحدود درجتين مئويتين، وتسود أجواء خريفية لطيفة الى معتدلة بوجه عام.
وتظهر السحب الركامية مع ساعات العصر والمساء، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من الامطار شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.