جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يحضر برنامجاً عسكرياً في كتيبة بريطانية
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

الملك يحضر برنامجاً عسكرياً في كتيبة بريطانية

جفرا نيوز- عاد جلالة الملك عبداالله الثاني، إلى أرض الوطن امس الاربعاء بعد زيارة إلى المملكة المتحدة، حضر خلالها برنامجا عسكريا في كتيبة (Dragoons Light (البريطانية التي ترتبط بعلاقات تعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي. 

واشتمل البرنامج على فقرات استعراض عسكرية ونشاطات تدريبية نفذها منتسبو الكتيبة، إضافة إلى تقليد شارات عسكرية لعدد من ضباط وأفراد الكتيبة، التي تعد أقدم وأهم كتيبة في المجموعات المدرعة في الجيش البريطاني.
ولدى وصول جلالة الملك إلى مقر الكتيبة، كان في استقباله قائد الكتيبة وعدد من كبار الضباط، كما استعرض جلالته حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.
واطلع جلالة الملك على مرافق الكتيبة، واستمع إلى إيجاز ركز على المهام والواجبات العسكرية التي تقوم بها الكتيبة، خصوصا تلك المتعلقة بمهام حفظ السلام والاستقرار الدولية، بالإضافة إلى عملياتها في إطار حلف شمال الأطلسي (الناتو). كما حضر جلالة الملك حفل العشاء الذي أقيم تكريما لجلالته بمشاركة عدد من ضباط الكتيبة.
يشار إلى أن جلالة الملك كان تلقى في كتيبة (Dragoons Light ،(تدريبات عسكرية وتسلم موقعا قياديا فيها بعد تخرجه من كلية ساند هيرست العسكرية بالمملكة المتحدة.