الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-11 | 12:49 am

الملك يحضر برنامجاً عسكرياً في كتيبة بريطانية

الملك يحضر برنامجاً عسكرياً في كتيبة بريطانية

جفرا نيوز- عاد جلالة الملك عبداالله الثاني، إلى أرض الوطن امس الاربعاء بعد زيارة إلى المملكة المتحدة، حضر خلالها برنامجا عسكريا في كتيبة (Dragoons Light (البريطانية التي ترتبط بعلاقات تعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي. 

واشتمل البرنامج على فقرات استعراض عسكرية ونشاطات تدريبية نفذها منتسبو الكتيبة، إضافة إلى تقليد شارات عسكرية لعدد من ضباط وأفراد الكتيبة، التي تعد أقدم وأهم كتيبة في المجموعات المدرعة في الجيش البريطاني.
ولدى وصول جلالة الملك إلى مقر الكتيبة، كان في استقباله قائد الكتيبة وعدد من كبار الضباط، كما استعرض جلالته حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.
واطلع جلالة الملك على مرافق الكتيبة، واستمع إلى إيجاز ركز على المهام والواجبات العسكرية التي تقوم بها الكتيبة، خصوصا تلك المتعلقة بمهام حفظ السلام والاستقرار الدولية، بالإضافة إلى عملياتها في إطار حلف شمال الأطلسي (الناتو). كما حضر جلالة الملك حفل العشاء الذي أقيم تكريما لجلالته بمشاركة عدد من ضباط الكتيبة.
يشار إلى أن جلالة الملك كان تلقى في كتيبة (Dragoons Light ،(تدريبات عسكرية وتسلم موقعا قياديا فيها بعد تخرجه من كلية ساند هيرست العسكرية بالمملكة المتحدة.

 
ويكي عرب