جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور

جفرا نيوز - يتقدم الدكتور صلاح العبادي بشكر وتقديرعلى تعزية
 أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي وقبيلتي وعشيرة البدور أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في والدتي تركية مصطفى مفلح البدور .
سائلاً العلى العظيم أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
كما اشكر كل من شارك في مراسم الدفن او قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور او بإرسال الرسائل والبرقيات من أصحاب الدولة والأعيان والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي والأسرة الاعلامية والاكاديمية وجميع افراد الأسرة الأردنية العزيزة.
أسأل الله أن يجزيكم عنا وعنها خير الجزاء.
كما أسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شئ قدير وبإجابة جدير.
وأسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم ذنوبكم جميعاً انه جل وعلا القادر على كل شيء.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء
”إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون”