بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2018-10-11 | 12:23 pm

شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور

شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور

جفرا نيوز - يتقدم الدكتور صلاح العبادي بشكر وتقديرعلى تعزية
 أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي وقبيلتي وعشيرة البدور أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في والدتي تركية مصطفى مفلح البدور .
سائلاً العلى العظيم أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
كما اشكر كل من شارك في مراسم الدفن او قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور او بإرسال الرسائل والبرقيات من أصحاب الدولة والأعيان والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي والأسرة الاعلامية والاكاديمية وجميع افراد الأسرة الأردنية العزيزة.
أسأل الله أن يجزيكم عنا وعنها خير الجزاء.
كما أسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شئ قدير وبإجابة جدير.
وأسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم ذنوبكم جميعاً انه جل وعلا القادر على كل شيء.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء
”إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون”