جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور
شريط الأخبار
الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً
عاجل
 

شكر على تعازي بوفاة الحاجة تركية البدور

جفرا نيوز - يتقدم الدكتور صلاح العبادي بشكر وتقديرعلى تعزية
 أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي وقبيلتي وعشيرة البدور أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في والدتي تركية مصطفى مفلح البدور .
سائلاً العلى العظيم أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
كما اشكر كل من شارك في مراسم الدفن او قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور او بإرسال الرسائل والبرقيات من أصحاب الدولة والأعيان والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي والأسرة الاعلامية والاكاديمية وجميع افراد الأسرة الأردنية العزيزة.
أسأل الله أن يجزيكم عنا وعنها خير الجزاء.
كما أسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شئ قدير وبإجابة جدير.
وأسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم ذنوبكم جميعاً انه جل وعلا القادر على كل شيء.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء
”إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون”