جفرا نيوز : أخبار الأردن | المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا

جفرا نيوز - خاص

اعلنت كتلة المستقبل النيابية وعلى لسان ناطقها الاعلامي د علي الحجاحجة اليوم الخميس ، عن ترشيح النائب احمد الصفدي لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، والمنوي اجراؤها الاحد المقبل.
وبين الحجاحجة ان كتلة المستقبل والتي تضم في طياتها 26 عضوا من مجلس النواب توافقت على تسمية الصفدي مرشحا لها لموقع النائب الاول وقامت باجراء مشاورات حثيثة مع الكتل النيابية الاخرى والنواب المستقلين قبل اعلانها.
وعلمت جفرا نيوز ان تحالفات قد اجرتها المستقبل النيابية مع عدد من نظرائها لدعم الصفدي الذي يعد مرشحا قويا والاقرب للفوز حسب المعطيات الحالية.
النائب احمد الصفدي كان قد شغل موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب في المجلس السابع عشر وسجل حضورا قويا ومميزا في تلك الفترة وادار عديد الجلسات الحاسمة باقتدار.
يذكر ان جلالة الملك عبدالله الثاني سيقوم بافتتاح الدورة العادية لمجلس الامة بخطاب العرش السامي الاحد المقبل حيث سيتم اجراء انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب بعد ذلك .