جفرا نيوز : أخبار الأردن | المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة نقيب الصحفيين لجفرا : الغموض يلف ظروف وفاة الكاتب المعايطة و أنباء عن تورط جهات خارجية باغتياله قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن
 

المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا

جفرا نيوز - خاص

اعلنت كتلة المستقبل النيابية وعلى لسان ناطقها الاعلامي د علي الحجاحجة اليوم الخميس ، عن ترشيح النائب احمد الصفدي لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، والمنوي اجراؤها الاحد المقبل.
وبين الحجاحجة ان كتلة المستقبل والتي تضم في طياتها 26 عضوا من مجلس النواب توافقت على تسمية الصفدي مرشحا لها لموقع النائب الاول وقامت باجراء مشاورات حثيثة مع الكتل النيابية الاخرى والنواب المستقلين قبل اعلانها.
وعلمت جفرا نيوز ان تحالفات قد اجرتها المستقبل النيابية مع عدد من نظرائها لدعم الصفدي الذي يعد مرشحا قويا والاقرب للفوز حسب المعطيات الحالية.
النائب احمد الصفدي كان قد شغل موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب في المجلس السابع عشر وسجل حضورا قويا ومميزا في تلك الفترة وادار عديد الجلسات الحاسمة باقتدار.
يذكر ان جلالة الملك عبدالله الثاني سيقوم بافتتاح الدورة العادية لمجلس الامة بخطاب العرش السامي الاحد المقبل حيث سيتم اجراء انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب بعد ذلك .