الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-10-11 | 01:19 pm

المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا

المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا

جفرا نيوز - خاص

اعلنت كتلة المستقبل النيابية وعلى لسان ناطقها الاعلامي د علي الحجاحجة اليوم الخميس ، عن ترشيح النائب احمد الصفدي لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، والمنوي اجراؤها الاحد المقبل.
وبين الحجاحجة ان كتلة المستقبل والتي تضم في طياتها 26 عضوا من مجلس النواب توافقت على تسمية الصفدي مرشحا لها لموقع النائب الاول وقامت باجراء مشاورات حثيثة مع الكتل النيابية الاخرى والنواب المستقلين قبل اعلانها.
وعلمت جفرا نيوز ان تحالفات قد اجرتها المستقبل النيابية مع عدد من نظرائها لدعم الصفدي الذي يعد مرشحا قويا والاقرب للفوز حسب المعطيات الحالية.
النائب احمد الصفدي كان قد شغل موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب في المجلس السابع عشر وسجل حضورا قويا ومميزا في تلك الفترة وادار عديد الجلسات الحاسمة باقتدار.
يذكر ان جلالة الملك عبدالله الثاني سيقوم بافتتاح الدورة العادية لمجلس الامة بخطاب العرش السامي الاحد المقبل حيث سيتم اجراء انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب بعد ذلك .