جفرا نيوز : أخبار الأردن | احالات قضاة الى التقاعد وتمديد انتداب اخرين .. اسماء
شريط الأخبار
ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز
 

احالات قضاة الى التقاعد وتمديد انتداب اخرين .. اسماء

جفرا نيوز - قرر المجلس القضائي اخذ العلم باحالة القاضيان غالب الربعي وعصام عطوة العسيلي نفسهما على التقاعد.

كما قرر المجلس تمديد انتداب 11 قاضيا وهم:

رئيس تنفيذ محكمة العقبة الابتدائية القاضي السيد/ توفيق التوايهـة قاضياً لدى محكمة العقبـــــــــــــــــــة الابتدائية من تاريخ 29/10/2018.

مدعي عام عيـن الباشــا القاضي السيد/ معاويـــــه السعايــده قاضياً للصلح لدى محكمة صلح عين الباشــا من تاريخ 11/10/2018.

مدعي عام شرق عمان القاضي السيد/ فالــح أبـــو هلالــــــه مدعيـاً عاماً للتحقيق في قضايــا الأحـــداث من تاريخ 21/10/2018.

مدعي عام جنوب عمان القاضي السيد/ موفــــق عبيــــــــدات مدعيــاً عاماً للتحقيق في قضايـا الأحـــداث من تاريخ 21/10/2018.

قاضي محكمة صلح البتـــــــــــــراء السيد/ بـــــــلال ملكـــــــــــــاوي قاضياً لدى محكمة سلطة اقليم البتـــراء التنموي السياحــي من تاريخ 1/10/2018.

قاضي محكمة صلح عجلـــــــــــــون السيد/ أيمـــــن الربابعــــــــه قاضياً لدى محكمـــة عجلـــــون الابتدائيـــــــة من تاريخ 14/10/2018.

قاضـي محكمة صلح الوسطيـــــــــــة السيد/ يزيـــــد نوافلــــــــــــه قاضياً لدى محكمــة بلديـــــة الوسطيـــــــــــــــة من تاريخ 28/10/2018.

قاضي محكمة صلح جـــــــــــــــــــرش السيدة/ اريـــــج ارحيــــــــــل قاضياً للتنفيذ لدى محكمة جــرش الابتدائية من تاريخ21/10/2018.

قاضي محكمة صلح اربــــــــــــــــــــــــــد السيد/ مأمـــون كنعـــــــان قاضياً لتنفيذ الحكم لدى محكمة أحداث اربـد من تاريخ 9/10/2018.

قاضي محكمة صلح السلـــــــــــــــــط السيدة/ دعــــــــاء العمــــري قاضياً للتنفيذ لدى محكمة السلـــط الابتدائيـة من تاريخ 1/10/2018.

قاضي محكمة صلح السلــــــــــــــــــط السيدة/ منـــــــار الحســــــن قاضياً لدى محكمة بلديــــــــــــــة السلـــــــــــــــــــــط.

كما قرر المجلس التنسيب لمجلس الوزراء بالموافقة على تمديد اعارة القاضيين غريب الخطايبة وعدنان المراشدة للعمل لدى دائرة القضاء في امارة ابو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة اعتبارا من الاول من كانون ثاني 2019 ولمدة سنة ثالثة.

وجاء القرار استنادا لاحكام قانون استقلال القضاء رقم 29 لسنة 2014.