التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء الباشا الحواتمة يقلد كبار ضباط الامن العام رتبهم الجديدة استعداداً لصلاة الجمعة.. الاوقاف توزع (100) الف كمامة و(12) الف سجادة - التفاصيل تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2018-10-11 | 04:55 pm

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

جفرا نيوز - عقدت كلية الاعمال ورشة عمل بعنوان "كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم" قدمها الدكتور حسام كوكش نائب عميد كلية الأعمال لشؤون الاعتماد والجودة قبل ايام، وذلك ضمن أنشطة كلية الاعمال وتوجهها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية لبرامجها وحرصاً منها على تبني سياسة الجودة وضمان النوعية في كافة اعمالها.

واستمرت الورشة على مدارثلاثة أيام بواقع ست ساعات، تفاعل خلالها المشاركون من أعضاء الهيئة التدريسية من كافة اقسام الكلية وتعرفوا على كيفية صياغة وإعداد المخرجات التعليمية وفقاً للمعاير الدولية.

كما تضمنت الورشة نقاشات تفاعلية وحوارية اثرت وعمقت مفهوم الجودة واهميتها في البرامج الاكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني كلمة شكر وامتنان لجميع الحضورمن الكلية وحثهم على العمل لإعداد الخطط الجديدة للكلية والحرص على تنفيذها .