جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم
شريط الأخبار
خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث
عاجل
 

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

جفرا نيوز - عقدت كلية الاعمال ورشة عمل بعنوان "كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم" قدمها الدكتور حسام كوكش نائب عميد كلية الأعمال لشؤون الاعتماد والجودة قبل ايام، وذلك ضمن أنشطة كلية الاعمال وتوجهها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية لبرامجها وحرصاً منها على تبني سياسة الجودة وضمان النوعية في كافة اعمالها.

واستمرت الورشة على مدارثلاثة أيام بواقع ست ساعات، تفاعل خلالها المشاركون من أعضاء الهيئة التدريسية من كافة اقسام الكلية وتعرفوا على كيفية صياغة وإعداد المخرجات التعليمية وفقاً للمعاير الدولية.

كما تضمنت الورشة نقاشات تفاعلية وحوارية اثرت وعمقت مفهوم الجودة واهميتها في البرامج الاكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني كلمة شكر وامتنان لجميع الحضورمن الكلية وحثهم على العمل لإعداد الخطط الجديدة للكلية والحرص على تنفيذها .