جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير السعودي بالاردن : نتفق على الحل السياسي حول التنسيق مع روسيا بشأن سوريا
شريط الأخبار
النقابات الصحية ووزارة الصحة تمهلان الحكومة شهرا لتلبية مطالبها الحكومة تقرر تمديد العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات .. أسماء نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها افتتاح معبر نصيب رسميا والحكومة تعلن التفاصيل العموش: 1.4 مليار دينار قيمة مشاريع نفذتها ‘‘الأشغال‘‘ المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية الثلاثاء "الأمانة" تستحدث 850 وظيفة العام المقبل أجواء خريفية معتدلة النائب السعود يكتب : دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق المجالي: في أي مجتمع حيوي يوجد ’فساد‘ وهناك من أفسد في الأرض توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى ولي العهد: خطاب ملهم ينير طريق المستقبل
عاجل
 

السفير السعودي بالاردن : نتفق على الحل السياسي حول التنسيق مع روسيا بشأن سوريا

جفرا نيوز - قال السفير السعودي في الأردن، الأمير خالد بن تركي آل سعود، إن السعودية وروسيا تتفقان على ضرورة حل الأزمة السورية بالطرق السياسية، مؤكدا ضرورة احترام كلا البلدين لمصالح بعضهما البعض.

. واكد السفير في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، إنه فيما يتعلق في وجهات النظر بين روسيا والسعودية، "نتفق في أشياء كثيرة ونختلف في بعض الأمور، الأمور التي نتفق عليها نعمل على تطويرها، والاختلاف نحاول أن نجد له حلا بطريقة سياسية بالتواصل".

وأضاف: نحن نحترم المصالح الروسية كما نطلب منهم احترام مصالحنا.

وتابع السفير، نختلف نحن والأصدقاء الروس في رؤيانا للحل في سوريا، ولكن نتفق على أن الحل السياسي هو الأجدى في حل الأزمة السورية. نتفق على الاستراتيجية ويمكن أن نختلف في التكتيك"، مؤكدا "هنالك اتصال دائم وتنسيق دائم في الموضوع السوري".