ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2018-10-11 | 05:13 pm

السفير السعودي بالاردن : نتفق على الحل السياسي حول التنسيق مع روسيا بشأن سوريا

السفير السعودي بالاردن : نتفق على الحل السياسي حول التنسيق مع روسيا بشأن سوريا

جفرا نيوز - قال السفير السعودي في الأردن، الأمير خالد بن تركي آل سعود، إن السعودية وروسيا تتفقان على ضرورة حل الأزمة السورية بالطرق السياسية، مؤكدا ضرورة احترام كلا البلدين لمصالح بعضهما البعض.

. واكد السفير في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، إنه فيما يتعلق في وجهات النظر بين روسيا والسعودية، "نتفق في أشياء كثيرة ونختلف في بعض الأمور، الأمور التي نتفق عليها نعمل على تطويرها، والاختلاف نحاول أن نجد له حلا بطريقة سياسية بالتواصل".

وأضاف: نحن نحترم المصالح الروسية كما نطلب منهم احترام مصالحنا.

وتابع السفير، نختلف نحن والأصدقاء الروس في رؤيانا للحل في سوريا، ولكن نتفق على أن الحل السياسي هو الأجدى في حل الأزمة السورية. نتفق على الاستراتيجية ويمكن أن نختلف في التكتيك"، مؤكدا "هنالك اتصال دائم وتنسيق دائم في الموضوع السوري".