شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن التعديل الحكومي خفض عدد الوزراء الى 25 وزيرا وبعض الوزراء حملوا حقيبتين لاكثر من وزارة.
وبين الرزاز ان الهدف من ذلك هو البدء بمراقبة النفقات الحكومية وترشيدها والعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات.
واوضح الرزاز ان حمل بعض الوزراء لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات بشكل مباشر لان ذلك يتطلب الى تعديل في القوانين والانظمة.
وأكد أن الحكومة تسير في هذا الاتجاه بشكل حثيث ولذلك جاء امر حمل وزراء لاكثر من حقيبة.
وقال الرزاز ان الحكومة تعمل بجد على بيان خطة الحكومة للمواطن وهو أمر من حقه معرفته، مؤكدا أن الحكومة ستلتقط العناوين الرئيسية من خطاب العرش السامي والمقرر الاحد المقبل في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب، لعكسها على برنامج الحكومة.