الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-11 | 05:42 pm

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن التعديل الحكومي خفض عدد الوزراء الى 25 وزيرا وبعض الوزراء حملوا حقيبتين لاكثر من وزارة.
وبين الرزاز ان الهدف من ذلك هو البدء بمراقبة النفقات الحكومية وترشيدها والعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات.
واوضح الرزاز ان حمل بعض الوزراء لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات بشكل مباشر لان ذلك يتطلب الى تعديل في القوانين والانظمة.
وأكد أن الحكومة تسير في هذا الاتجاه بشكل حثيث ولذلك جاء امر حمل وزراء لاكثر من حقيبة.
وقال الرزاز ان الحكومة تعمل بجد على بيان خطة الحكومة للمواطن وهو أمر من حقه معرفته، مؤكدا أن الحكومة ستلتقط العناوين الرئيسية من خطاب العرش السامي والمقرر الاحد المقبل في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب، لعكسها على برنامج الحكومة.
 
ويكي عرب