ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-11 | 05:42 pm

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

الرزاز يتحدث عن التعديل الوزاري "فيديو"

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن التعديل الحكومي خفض عدد الوزراء الى 25 وزيرا وبعض الوزراء حملوا حقيبتين لاكثر من وزارة.
وبين الرزاز ان الهدف من ذلك هو البدء بمراقبة النفقات الحكومية وترشيدها والعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات.
واوضح الرزاز ان حمل بعض الوزراء لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات بشكل مباشر لان ذلك يتطلب الى تعديل في القوانين والانظمة.
وأكد أن الحكومة تسير في هذا الاتجاه بشكل حثيث ولذلك جاء امر حمل وزراء لاكثر من حقيبة.
وقال الرزاز ان الحكومة تعمل بجد على بيان خطة الحكومة للمواطن وهو أمر من حقه معرفته، مؤكدا أن الحكومة ستلتقط العناوين الرئيسية من خطاب العرش السامي والمقرر الاحد المقبل في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب، لعكسها على برنامج الحكومة.