شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

عطية يناشد الملك "الحكومة تماطل بالعفو العام"

جفرا نيوز - وجه النائب خليل عطية نداء لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يطلب من خلاله إسعاف نفوس الالاف من الأردنيين بالعفو العام وذلك بعد تسويف ومماطلة الحكومة بالبت في الأمر ، وتاليا النص الكامل لنداء عطية  :
سيدي جلالة الملك نلوذ بك بعد الله عز وجل بعد ان استوطن اليأس نفوس عشرات الالاف من ابناء شعبك بسبب المماطلة والتسويف بخصوص العفو العام وبعدما زاد مخاوف مواطنيك من تلك الاقتراحات التي لا تعكس نبض المواطن الاردني وهي تتحدث عن عفو خاص بدلا من العفو العام.
سيدي جلالة الملك الامل فيك عميد ال هاشم ان تسعفنا بعفوك الكريم الطيب حتى يعود الامل لأرواح الالاف من عوائل ابناء شعبك المتلهفين ، وأملنا كبير بان يضع جلالة الملك يده الطاهرة كبلسم لمعالجة جروح الاردنيين المعنيين .
وأملنا أكبر بان يحظى هذا الملف بدرجة الاهتمام الذي يستحقها وان يوجه سيد البلاد والعباد الحكومة للإسراع والإنجاز للعفو العام كنت وستبقى مغيثا لكل ملهوف وسندا لمن لا سند له .