العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-10-11 | 06:40 pm

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

يحقق الجزء الأوّل من مسلسل "الهيبة” للنجم السوري تيم حسن نجاحًا كاسحًا في عرضه الإلكتروني العالمي عبر شبكة "نتفليكس Netflix”.

ويحصد العمل نسب مشاهدة مرتفعة بين مستخدمي "نتفليكس” في مختلف بلدان العالم وأبرزهم من الأجانب.

بطل "الهيبة”، تيم حسن أعرب من جهته عن سعادته بالأصداء التي تحيط بالعرض العالمي للمسلسل وبالتعليقات التي تصله على صفحات الموقع الشهير، حيث كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "تفاعل حلو لل الهيبة على نيتفلكس ، جزء من تفاعل وتعليقات الجمهور المتنوع وفي الڤيديو عمتقول البنت البرازيلية : تهانينا لك ولفريق العمل. احببت ثقافتكم وانا اتطلع الى الجزء القادم. وانت (تيم) تحتل المركز الاول ، والبرازيل معكم شكراااا”.

ومن المتفق عليه أن مسلسل "الهيبة” بجزأيه الأول والثاني، قلب معايير الدراما العربية خلال العامين الأخيرين، فحقق به تيم حسن نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدّر المنافسة التلفزيونية بشخصية "جبل شيخ الجبل”.

قصّة العمل تدور وسط صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن، في دراما رومانسية تشويقية معاصرة، يجسد فيها تيم حسن دور أحد كبار تجار السلاح في البقاع اللبناني.

الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة” بجزئه الأول يشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد من الممثلين والفنانين وعلى رأسهم منى واصف، ندين نجيم، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وهو من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.