وزير الداخلية يلتقي السفير الاماراتي الحمود : لا تهاون في ترسيخ سيادة القانون على الجميع دون تمييز او واسطة ومحسوبية تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعاني يوعز بتشكيل لجنة للتحقيق بوفاة الطفلة جود الغذاء والدواء: حناء الشعر الملوث بالبكتيريا غير مسجل اردنيا العاصمة عمّان سابع أغلى مدينة عربية - تفاصيل الملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادة إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-10-11 | 06:40 pm

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

يحقق الجزء الأوّل من مسلسل "الهيبة” للنجم السوري تيم حسن نجاحًا كاسحًا في عرضه الإلكتروني العالمي عبر شبكة "نتفليكس Netflix”.

ويحصد العمل نسب مشاهدة مرتفعة بين مستخدمي "نتفليكس” في مختلف بلدان العالم وأبرزهم من الأجانب.

بطل "الهيبة”، تيم حسن أعرب من جهته عن سعادته بالأصداء التي تحيط بالعرض العالمي للمسلسل وبالتعليقات التي تصله على صفحات الموقع الشهير، حيث كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "تفاعل حلو لل الهيبة على نيتفلكس ، جزء من تفاعل وتعليقات الجمهور المتنوع وفي الڤيديو عمتقول البنت البرازيلية : تهانينا لك ولفريق العمل. احببت ثقافتكم وانا اتطلع الى الجزء القادم. وانت (تيم) تحتل المركز الاول ، والبرازيل معكم شكراااا”.

ومن المتفق عليه أن مسلسل "الهيبة” بجزأيه الأول والثاني، قلب معايير الدراما العربية خلال العامين الأخيرين، فحقق به تيم حسن نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدّر المنافسة التلفزيونية بشخصية "جبل شيخ الجبل”.

قصّة العمل تدور وسط صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن، في دراما رومانسية تشويقية معاصرة، يجسد فيها تيم حسن دور أحد كبار تجار السلاح في البقاع اللبناني.

الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة” بجزئه الأول يشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد من الممثلين والفنانين وعلى رأسهم منى واصف، ندين نجيم، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وهو من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.