جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

يحقق الجزء الأوّل من مسلسل "الهيبة” للنجم السوري تيم حسن نجاحًا كاسحًا في عرضه الإلكتروني العالمي عبر شبكة "نتفليكس Netflix”.

ويحصد العمل نسب مشاهدة مرتفعة بين مستخدمي "نتفليكس” في مختلف بلدان العالم وأبرزهم من الأجانب.

بطل "الهيبة”، تيم حسن أعرب من جهته عن سعادته بالأصداء التي تحيط بالعرض العالمي للمسلسل وبالتعليقات التي تصله على صفحات الموقع الشهير، حيث كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "تفاعل حلو لل الهيبة على نيتفلكس ، جزء من تفاعل وتعليقات الجمهور المتنوع وفي الڤيديو عمتقول البنت البرازيلية : تهانينا لك ولفريق العمل. احببت ثقافتكم وانا اتطلع الى الجزء القادم. وانت (تيم) تحتل المركز الاول ، والبرازيل معكم شكراااا”.

ومن المتفق عليه أن مسلسل "الهيبة” بجزأيه الأول والثاني، قلب معايير الدراما العربية خلال العامين الأخيرين، فحقق به تيم حسن نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدّر المنافسة التلفزيونية بشخصية "جبل شيخ الجبل”.

قصّة العمل تدور وسط صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن، في دراما رومانسية تشويقية معاصرة، يجسد فيها تيم حسن دور أحد كبار تجار السلاح في البقاع اللبناني.

الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة” بجزئه الأول يشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد من الممثلين والفنانين وعلى رأسهم منى واصف، ندين نجيم، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وهو من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.