جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب
شريط الأخبار
الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية
عاجل
 

نجاح عالمي لمسلسل “الهيبة” و”جبل شيخ الجبل” حديث الأجانب

يحقق الجزء الأوّل من مسلسل "الهيبة” للنجم السوري تيم حسن نجاحًا كاسحًا في عرضه الإلكتروني العالمي عبر شبكة "نتفليكس Netflix”.

ويحصد العمل نسب مشاهدة مرتفعة بين مستخدمي "نتفليكس” في مختلف بلدان العالم وأبرزهم من الأجانب.

بطل "الهيبة”، تيم حسن أعرب من جهته عن سعادته بالأصداء التي تحيط بالعرض العالمي للمسلسل وبالتعليقات التي تصله على صفحات الموقع الشهير، حيث كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "تفاعل حلو لل الهيبة على نيتفلكس ، جزء من تفاعل وتعليقات الجمهور المتنوع وفي الڤيديو عمتقول البنت البرازيلية : تهانينا لك ولفريق العمل. احببت ثقافتكم وانا اتطلع الى الجزء القادم. وانت (تيم) تحتل المركز الاول ، والبرازيل معكم شكراااا”.

ومن المتفق عليه أن مسلسل "الهيبة” بجزأيه الأول والثاني، قلب معايير الدراما العربية خلال العامين الأخيرين، فحقق به تيم حسن نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدّر المنافسة التلفزيونية بشخصية "جبل شيخ الجبل”.

قصّة العمل تدور وسط صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن، في دراما رومانسية تشويقية معاصرة، يجسد فيها تيم حسن دور أحد كبار تجار السلاح في البقاع اللبناني.

الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة” بجزئه الأول يشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد من الممثلين والفنانين وعلى رأسهم منى واصف، ندين نجيم، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وهو من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.