(50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-10-11 | 06:41 pm

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية


نضمت الفنانة نوال الكويتية رسميًا إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية لعام 2018.

وأعلنت "لندن العربية” التي تتولى إدارة جائزة المرأة العربية انضمام نوال الكويتية كعضو في المجلس الإستشاري لهذا العام عبر الصفحات الرسمية للمؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونوهتإدارة"لندن العربية” إلى الدّور المهم الذي تلعبه نوال الكويتية في المجتمع العربي، حيث تُعبر مثالًا لجميع النساء العربيات من خلال فنها الراقي وشخصيتها المرموقة، فجاء في بيان المؤسسة:"يشرفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمام قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018! نوال مثالاً لجميع النساء العربيات من خلال فنها الرقي وشخصيتها المرموقة”.

من جهتها أعربت نوال الكويتية عن سعادتها بالإنضمام إلى المجلس وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر”:"يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية”.

الجدير ذكره أن الخبر أسعد محبّي نوال الكويتية الذين انهالوا عليها بالتعليقات والتهاني على هذه الخطوة المميّزة الجديدة في مسيرتها الفنية.

عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
نوال الكويتية
 
@NAWALalq8iya
 
 

يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية @londonarabia

٦:١٦ م - ٨ أكتوبر ٢٠١٨
  •  
    ٩٧١
  •  
    ٧٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر