المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-10-11 | 06:41 pm

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية


نضمت الفنانة نوال الكويتية رسميًا إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية لعام 2018.

وأعلنت "لندن العربية” التي تتولى إدارة جائزة المرأة العربية انضمام نوال الكويتية كعضو في المجلس الإستشاري لهذا العام عبر الصفحات الرسمية للمؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونوهتإدارة"لندن العربية” إلى الدّور المهم الذي تلعبه نوال الكويتية في المجتمع العربي، حيث تُعبر مثالًا لجميع النساء العربيات من خلال فنها الراقي وشخصيتها المرموقة، فجاء في بيان المؤسسة:"يشرفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمام قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018! نوال مثالاً لجميع النساء العربيات من خلال فنها الرقي وشخصيتها المرموقة”.

من جهتها أعربت نوال الكويتية عن سعادتها بالإنضمام إلى المجلس وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر”:"يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية”.

الجدير ذكره أن الخبر أسعد محبّي نوال الكويتية الذين انهالوا عليها بالتعليقات والتهاني على هذه الخطوة المميّزة الجديدة في مسيرتها الفنية.

عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
نوال الكويتية
 
@NAWALalq8iya
 
 

يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية @londonarabia

٦:١٦ م - ٨ أكتوبر ٢٠١٨
  •  
    ٩٧١
  •  
    ٧٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر