جفرا نيوز : أخبار الأردن | نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية
شريط الأخبار
سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن
عاجل
 

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية


نضمت الفنانة نوال الكويتية رسميًا إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية لعام 2018.

وأعلنت "لندن العربية” التي تتولى إدارة جائزة المرأة العربية انضمام نوال الكويتية كعضو في المجلس الإستشاري لهذا العام عبر الصفحات الرسمية للمؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونوهتإدارة"لندن العربية” إلى الدّور المهم الذي تلعبه نوال الكويتية في المجتمع العربي، حيث تُعبر مثالًا لجميع النساء العربيات من خلال فنها الراقي وشخصيتها المرموقة، فجاء في بيان المؤسسة:"يشرفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمام قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018! نوال مثالاً لجميع النساء العربيات من خلال فنها الرقي وشخصيتها المرموقة”.

من جهتها أعربت نوال الكويتية عن سعادتها بالإنضمام إلى المجلس وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر”:"يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية”.

الجدير ذكره أن الخبر أسعد محبّي نوال الكويتية الذين انهالوا عليها بالتعليقات والتهاني على هذه الخطوة المميّزة الجديدة في مسيرتها الفنية.

عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
نوال الكويتية
 
@NAWALalq8iya
 
 

يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية @londonarabia

٦:١٦ م - ٨ أكتوبر ٢٠١٨
  •  
    ٩٧١
  •  
    ٧٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر