القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-10-11 | 06:44 pm

نانسي عجرم نجمة أضخم حفلات أوروبا!

نانسي عجرم نجمة أضخم حفلات أوروبا!

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجولة غنائية أوروبية تلتقي خلالها الجاليات العربية ومحبّيها من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تحيي نانسي عجرم حفلين غنائيين، الأوّل مساء 19 أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري في Grand Rex في العاصمة الفرنسية باريس والثاني في 21 الشهر عينه في Indigo at The 02 في لندن.

وستقدّم نانسي عجرم خلال الحفلتين باقة منوعة من أجمل أغنيات مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات وصولًا إلى أحدثها، أي أغاني ألبوم "حاسة بيك” وأغنية "بدنا نولع الجو”.

على صعيد آخر، تواصل نانسي عجرم حصد نجاح أغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو” التي أطلقتها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب حيث حقق العمل نسب مشاهدة قياسية في فترة زمنية قصيرة جدًا.