جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصنيف أنسب البلدان للعمل
شريط الأخبار
القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة
 

تصنيف أنسب البلدان للعمل

 نقلت وكالة "بلومبرغ" عن استطلاع "أكسبات إكسبلورر" السنوي أن سنغافورة تعتبر أفضل بلد للحياة والعمل.

وفي الوقت نفسه فقد احتلت سنغافورة المرتبة الخامسة فقط من حيث مستوى دخل الوافدين. إذ يشكل متوسط الدخل للأجانب في هذه البلاد 162200 دولار سنويا.

ويحصل الوافدون على أعلى دخل في سويسرا، ويصل إلى 202 ألف دولار في السنة، تليها الولايات المتحدة (185100 دولار) وهونغ كونغ (178700 دولار) والصين (172700 دولار).

وتتصدر سنغافورة القائمة من حيث نسبة مستوى المعيشة مع مستوى الدخل. وتأتي بعدها نيوزيلندا وألمانيا وكندا.

بينما شغلت سويسرا في التصنيف العام المركز الثامن بسبب التكلفة العالية للأطفال.

واحتلت سويسرا المركز الأول من حيث المساواة بين الجنسين.

وتسمح كل من نيوزيلندا وتايلند وإسبانيا بالحصول على أقصى قدرة من الخبرة.

ووفقا للاستطلاع فإن 45% من المغتربين يعتقدون أنهم يحصلون على دخل أعلى في الخارج مقابل نفس العمل، الذي كانوا يقومون به في بلدانهم.