ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-10-11 | 06:50 pm

تصنيف أنسب البلدان للعمل

تصنيف أنسب البلدان للعمل

 نقلت وكالة "بلومبرغ" عن استطلاع "أكسبات إكسبلورر" السنوي أن سنغافورة تعتبر أفضل بلد للحياة والعمل.

وفي الوقت نفسه فقد احتلت سنغافورة المرتبة الخامسة فقط من حيث مستوى دخل الوافدين. إذ يشكل متوسط الدخل للأجانب في هذه البلاد 162200 دولار سنويا.

ويحصل الوافدون على أعلى دخل في سويسرا، ويصل إلى 202 ألف دولار في السنة، تليها الولايات المتحدة (185100 دولار) وهونغ كونغ (178700 دولار) والصين (172700 دولار).

وتتصدر سنغافورة القائمة من حيث نسبة مستوى المعيشة مع مستوى الدخل. وتأتي بعدها نيوزيلندا وألمانيا وكندا.

بينما شغلت سويسرا في التصنيف العام المركز الثامن بسبب التكلفة العالية للأطفال.

واحتلت سويسرا المركز الأول من حيث المساواة بين الجنسين.

وتسمح كل من نيوزيلندا وتايلند وإسبانيا بالحصول على أقصى قدرة من الخبرة.

ووفقا للاستطلاع فإن 45% من المغتربين يعتقدون أنهم يحصلون على دخل أعلى في الخارج مقابل نفس العمل، الذي كانوا يقومون به في بلدانهم.

ويكي عرب