تنقلات في الخارجية..الردايدة والعبداللات والقهيوي والطوال والطراونة ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-10-11 | 06:50 pm

تصنيف أنسب البلدان للعمل

تصنيف أنسب البلدان للعمل

 نقلت وكالة "بلومبرغ" عن استطلاع "أكسبات إكسبلورر" السنوي أن سنغافورة تعتبر أفضل بلد للحياة والعمل.

وفي الوقت نفسه فقد احتلت سنغافورة المرتبة الخامسة فقط من حيث مستوى دخل الوافدين. إذ يشكل متوسط الدخل للأجانب في هذه البلاد 162200 دولار سنويا.

ويحصل الوافدون على أعلى دخل في سويسرا، ويصل إلى 202 ألف دولار في السنة، تليها الولايات المتحدة (185100 دولار) وهونغ كونغ (178700 دولار) والصين (172700 دولار).

وتتصدر سنغافورة القائمة من حيث نسبة مستوى المعيشة مع مستوى الدخل. وتأتي بعدها نيوزيلندا وألمانيا وكندا.

بينما شغلت سويسرا في التصنيف العام المركز الثامن بسبب التكلفة العالية للأطفال.

واحتلت سويسرا المركز الأول من حيث المساواة بين الجنسين.

وتسمح كل من نيوزيلندا وتايلند وإسبانيا بالحصول على أقصى قدرة من الخبرة.

ووفقا للاستطلاع فإن 45% من المغتربين يعتقدون أنهم يحصلون على دخل أعلى في الخارج مقابل نفس العمل، الذي كانوا يقومون به في بلدانهم.