جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدف بيريز يهدد خطة ريال مدريد الشتوية
شريط الأخبار
سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن
عاجل
 

هدف بيريز يهدد خطة ريال مدريد الشتوية

تزايدت حاجة ريال مدريد، لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، بعد ظهور الفريق بمستوى متواضع هذا الموسم، حتى أنه لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر 3 جولات من الليجا.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع نجم كبير في يناير لإنقاذ ما تبقى من الموسم، تعويضا لسوق الانتقالات الماضي الذي خيب فيه الرئيس فلورنتينو بيريز آمال الجمهور، بعدم التوقيع مع لاعب مميز، خاصة عقب رحيل كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وفقا لمصادرها المقربة من ريال مدريد، أن بيريز بات في حيرة بسبب سياسة النادي في الفترة المقبلة، حيث يضع الريال الثنائي إيدين هازارد وهاري كين ضمن المفضلين للتوقيع مع أحدهما في يناير، لكن ذلك سيمثل عائقا أمام رئيس الميرنجي، بشأن ضم هدفه الأكبر، نيمار دا سيلفا، في الصيف المقبل.

وسيكون من الصعب على ريال مدريد دفع 200 مليون يورو، لضم هازارد الذي يحلم باللعب بقميص الملكي أو كين في الشتاء، بالإضافة للمبلغ المتوقع أن يطلبه باريس سان جيرمان، للتخلى عن نيمار، الذي قد يصل لـ 300 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تكون الأمور صعبة على بيريز في الفترة المقبلة، في ظل سعيه لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وحصوله على موافقة الجمعية العمومية على اقتراض 575 مليون يورو لهذا الأمر.