شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

هدف بيريز يهدد خطة ريال مدريد الشتوية

تزايدت حاجة ريال مدريد، لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، بعد ظهور الفريق بمستوى متواضع هذا الموسم، حتى أنه لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر 3 جولات من الليجا.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع نجم كبير في يناير لإنقاذ ما تبقى من الموسم، تعويضا لسوق الانتقالات الماضي الذي خيب فيه الرئيس فلورنتينو بيريز آمال الجمهور، بعدم التوقيع مع لاعب مميز، خاصة عقب رحيل كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وفقا لمصادرها المقربة من ريال مدريد، أن بيريز بات في حيرة بسبب سياسة النادي في الفترة المقبلة، حيث يضع الريال الثنائي إيدين هازارد وهاري كين ضمن المفضلين للتوقيع مع أحدهما في يناير، لكن ذلك سيمثل عائقا أمام رئيس الميرنجي، بشأن ضم هدفه الأكبر، نيمار دا سيلفا، في الصيف المقبل.

وسيكون من الصعب على ريال مدريد دفع 200 مليون يورو، لضم هازارد الذي يحلم باللعب بقميص الملكي أو كين في الشتاء، بالإضافة للمبلغ المتوقع أن يطلبه باريس سان جيرمان، للتخلى عن نيمار، الذي قد يصل لـ 300 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تكون الأمور صعبة على بيريز في الفترة المقبلة، في ظل سعيه لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وحصوله على موافقة الجمعية العمومية على اقتراض 575 مليون يورو لهذا الأمر.