شريط الأخبار
الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل
عاجل
 

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، عن سبب رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، من أجل اللعب مع ريال مدريد.

وقال هازارد، خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلجيكا، قبل لقاء سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، والذي نشرت تفاصيله صحيفة الديلي ميل "أرغب في الذهاب إلى الليجا، من أجل الفوز بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، خلال السنوات المقبلة".

ونفى هازارد، إمكانية رحيله عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن فريقه الإنجليزي يساعده كثيرًا على التطور والتحسن.

وأكد هازارد، أنه يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم، خلال الفترة الحالية، معللًا ذلك بأن فريقه يساعده كثيرًا على الظهور بشكل مبهر وتسجيل وصناعة الأهداف.

ويتصدر إيدين هازارد، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة.

وكان هازارد، قد كشف في تصريحات سابقة، عن حبه للفريق الملكي، منذ أن كان صغيرًا، مؤكدًا أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.