وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-10-11 | 06:56 pm

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، عن سبب رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، من أجل اللعب مع ريال مدريد.

وقال هازارد، خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلجيكا، قبل لقاء سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، والذي نشرت تفاصيله صحيفة الديلي ميل "أرغب في الذهاب إلى الليجا، من أجل الفوز بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، خلال السنوات المقبلة".

ونفى هازارد، إمكانية رحيله عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن فريقه الإنجليزي يساعده كثيرًا على التطور والتحسن.

وأكد هازارد، أنه يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم، خلال الفترة الحالية، معللًا ذلك بأن فريقه يساعده كثيرًا على الظهور بشكل مبهر وتسجيل وصناعة الأهداف.

ويتصدر إيدين هازارد، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة.

وكان هازارد، قد كشف في تصريحات سابقة، عن حبه للفريق الملكي، منذ أن كان صغيرًا، مؤكدًا أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.