جفرا نيوز : أخبار الأردن | هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج
شريط الأخبار
توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل
عاجل
 

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، عن سبب رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، من أجل اللعب مع ريال مدريد.

وقال هازارد، خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلجيكا، قبل لقاء سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، والذي نشرت تفاصيله صحيفة الديلي ميل "أرغب في الذهاب إلى الليجا، من أجل الفوز بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، خلال السنوات المقبلة".

ونفى هازارد، إمكانية رحيله عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن فريقه الإنجليزي يساعده كثيرًا على التطور والتحسن.

وأكد هازارد، أنه يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم، خلال الفترة الحالية، معللًا ذلك بأن فريقه يساعده كثيرًا على الظهور بشكل مبهر وتسجيل وصناعة الأهداف.

ويتصدر إيدين هازارد، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة.

وكان هازارد، قد كشف في تصريحات سابقة، عن حبه للفريق الملكي، منذ أن كان صغيرًا، مؤكدًا أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.