الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-10-11 | 06:56 pm

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

هازارد يُفصح عن سر تفضيل الليجا على البريميرليج

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، عن سبب رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، من أجل اللعب مع ريال مدريد.

وقال هازارد، خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلجيكا، قبل لقاء سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، والذي نشرت تفاصيله صحيفة الديلي ميل "أرغب في الذهاب إلى الليجا، من أجل الفوز بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، خلال السنوات المقبلة".

ونفى هازارد، إمكانية رحيله عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على أن فريقه الإنجليزي يساعده كثيرًا على التطور والتحسن.

وأكد هازارد، أنه يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم، خلال الفترة الحالية، معللًا ذلك بأن فريقه يساعده كثيرًا على الظهور بشكل مبهر وتسجيل وصناعة الأهداف.

ويتصدر إيدين هازارد، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة.

وكان هازارد، قد كشف في تصريحات سابقة، عن حبه للفريق الملكي، منذ أن كان صغيرًا، مؤكدًا أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.