القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-10-13 | 06:25 pm

الأردنيون يتصدرون العرب باستثمار عقارات دبي

الأردنيون يتصدرون العرب باستثمار عقارات دبي

جفرا نيوز – حافظ المستثمرون الأردنيون على المرتبة الأولى بين مستثمري الدول العربية غير الخليجية بقيمة مشترياتهم العقارية في إمارة دبي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بقيمة اجمالية بلغت 327 مليون دولار.
وأظهرت بيانات دائرة الأراضي والأملاك بدبي الصادرة اليوم السبت، أن استثمارات الأردنيين بلغت منذ بداية كانون الثاني حتى نهاية أيلول من العام الحالي 644 استثمارا أجراها 548 مستثمرا لتفوق قيمتها 2ر1 مليار درهم (327 مليون دولار).
وجاء المصريون ثانياً من خلال 719 صفقة عقدها 623 مستثمرا تجاوزت قيمتها المليار درهم (273 مليون دولار) بينما حل العراقيون واللبنانيون في المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي.
وظهرت قيمة الاستثمارات من مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مجمعة من خلال6681 استثمارا قام بها 4904 مستثمرين بقيمة 7ر13 مليار درهم (73ر3 مليار دولار) تتمثل حصة السعوديين منها 1882 استثمارا بنحو 3 مليارات درهم (817 مليون دولار).
وعلى المستوى الكلي لقائمة المستثمرين العقاريين بدبي من جميع دول العالم، تنافس الإماراتيون والهنود على المرتبة الأولى فيما حل المستثمرون من بريطانيا وباكستان والصين على المراتب الثانية والثالثة والرابعة على التوالي.(بترا)