"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-10-15 | 10:49 am

تتويج " الشرق الأوسط " بجائزة أعمالAHLI FINTECH

تتويج " الشرق الأوسط " بجائزة أعمالAHLI FINTECH

جفرا نيوز - توجت جامعة الشرق الأوسط بجائزة أعمالFINTECH AHL في مسابقة البرنامج الوطني للتكنولوجيا المالية والمُوجه لطلبة الجامعات الأردنية، والذي تم تنفيذه بالشراكة بين مؤسسة سمو ولي العهد " الأمير الحسين ابن عبدالله "و البنك الأهلي الأردني.

وحاز فريق الجامعة الممثل بمدير مركز الأعمال الريادية الدكتور عبدالرحمن زريق، والطالبين رعد فاروقه ، وحمزة يازاو من كلية تكنولوجيا المعلومات على بطاقة دخول لحاضنة الاعمال AHLI FINTECH والحصول على خدمات بما قيمته 30 ألف دولار، ،إذ تم اختيار المشروع بناء على عدة معايير كأفضل فكرة ابتكارية، و القيمة المضافة للفكرة الريادية،وأسلوب العرض وآلية تطبيقها على ارض الواقع.

وتناول تطبيق " وصيني " الفائز بالجائزة فكرة ريادية تتناول الصعوبات التي تواجه زبائن شركات الشحن الجوي، إذ يأتي هذا التطبيق بهدف تقليل تكاليف الشحن من خلال التقليل من الاجراءات الجمركية، والحصول على المنتجات المشحونة بدون تجميع للشحنات بأسعار مناسبة بما يعود بالتكلفة القليلة على طالب المنتجات" الموصي" ، وبالفائدة المادية المعقولة على ناقل أو " شاحن" المنتجات.

وتم تكريم جامعة الشرق الأوسط خلال الحفل الذي شاركت به 8 جامعات أردنية و85 طالبا بدرع تكريمي تسلمه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي الذي بدوره هنأ فريق الجامعة بتحقيقهم هذا الانجاز الريادي، مشيرًا الى أن الجامعة تسخر كل طاقاتها كحاضنة لتنمية القدرات الريادية لدى طلبتها وتمكينهم في عالم الريادة والابتكار.