بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-10-15 | 10:49 am

تتويج " الشرق الأوسط " بجائزة أعمالAHLI FINTECH

تتويج " الشرق الأوسط " بجائزة أعمالAHLI FINTECH

جفرا نيوز - توجت جامعة الشرق الأوسط بجائزة أعمالFINTECH AHL في مسابقة البرنامج الوطني للتكنولوجيا المالية والمُوجه لطلبة الجامعات الأردنية، والذي تم تنفيذه بالشراكة بين مؤسسة سمو ولي العهد " الأمير الحسين ابن عبدالله "و البنك الأهلي الأردني.

وحاز فريق الجامعة الممثل بمدير مركز الأعمال الريادية الدكتور عبدالرحمن زريق، والطالبين رعد فاروقه ، وحمزة يازاو من كلية تكنولوجيا المعلومات على بطاقة دخول لحاضنة الاعمال AHLI FINTECH والحصول على خدمات بما قيمته 30 ألف دولار، ،إذ تم اختيار المشروع بناء على عدة معايير كأفضل فكرة ابتكارية، و القيمة المضافة للفكرة الريادية،وأسلوب العرض وآلية تطبيقها على ارض الواقع.

وتناول تطبيق " وصيني " الفائز بالجائزة فكرة ريادية تتناول الصعوبات التي تواجه زبائن شركات الشحن الجوي، إذ يأتي هذا التطبيق بهدف تقليل تكاليف الشحن من خلال التقليل من الاجراءات الجمركية، والحصول على المنتجات المشحونة بدون تجميع للشحنات بأسعار مناسبة بما يعود بالتكلفة القليلة على طالب المنتجات" الموصي" ، وبالفائدة المادية المعقولة على ناقل أو " شاحن" المنتجات.

وتم تكريم جامعة الشرق الأوسط خلال الحفل الذي شاركت به 8 جامعات أردنية و85 طالبا بدرع تكريمي تسلمه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي الذي بدوره هنأ فريق الجامعة بتحقيقهم هذا الانجاز الريادي، مشيرًا الى أن الجامعة تسخر كل طاقاتها كحاضنة لتنمية القدرات الريادية لدى طلبتها وتمكينهم في عالم الريادة والابتكار.
ويكي عرب