الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-10-16 | 01:31 pm

التربية تتخذ اجراءات بعد

التربية تتخذ اجراءات بعد

تعهدت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، بتسهيل كافة اجراءات نقل طلبة مدرسة خاصة في مرج الحمام، اغلقت في منتصف الفصل الدراسي الأول عقب صدور قرار قضائي غير قابل للاستئناف.

وقالت مديرة التعليم الخاص بالوكالة في وزارة التربية والتعليم انتصار العدوان أنها اوعزت لمدارس مديرية مرج الحمام ومديرية وادي السير، بتسهيل وتيسير كافة اجراءات اي طالب من طلبة هذه المدرسة يريد الانتقال إلى المدارس الحكومية.
وأكدت العدوان لـ"السبيل" أنه تم تشكيل لجنة مهمتها تسهيل نقل الطلاب الى مدارس أخرى سواء اكانت حكومية ام خاصة.
وأشارت العدوان إلى أنها اوعزت إلى إدارات المدارس الخاصة في منطقة مرج الحمام وناعور بقبول الطلبة المنقولين من تلك المدرسة، "والتساهل معهم بخصوص الأقساط، لحين استعادة أولياء الأمور للمبالغ التي دفعوها للمدرسة الأولى".
وكان عدد من أولياء أمور الطالبة من مدرسة (ث.د) في منطقة مرج الحمام قد نفذوا اعتصاما أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم؛ احتجاجا على اغلق المدرسة بعد مرور شهر ونصف تقريباً على العام الدراسي، أي نصف الفصل الأول.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اغلقت المدرسة بالشمع الأحمر يوم الخميس الماضي، بناء على قرار القضاء القطعي وغير قابل للاستئناف، "وكان دور الوزارة تنفيذ القرار فقط" بحسب ما قالته العدوان.