إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-10-16 | 01:31 pm

التربية تتخذ اجراءات بعد

التربية تتخذ اجراءات بعد

تعهدت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، بتسهيل كافة اجراءات نقل طلبة مدرسة خاصة في مرج الحمام، اغلقت في منتصف الفصل الدراسي الأول عقب صدور قرار قضائي غير قابل للاستئناف.

وقالت مديرة التعليم الخاص بالوكالة في وزارة التربية والتعليم انتصار العدوان أنها اوعزت لمدارس مديرية مرج الحمام ومديرية وادي السير، بتسهيل وتيسير كافة اجراءات اي طالب من طلبة هذه المدرسة يريد الانتقال إلى المدارس الحكومية.
وأكدت العدوان لـ"السبيل" أنه تم تشكيل لجنة مهمتها تسهيل نقل الطلاب الى مدارس أخرى سواء اكانت حكومية ام خاصة.
وأشارت العدوان إلى أنها اوعزت إلى إدارات المدارس الخاصة في منطقة مرج الحمام وناعور بقبول الطلبة المنقولين من تلك المدرسة، "والتساهل معهم بخصوص الأقساط، لحين استعادة أولياء الأمور للمبالغ التي دفعوها للمدرسة الأولى".
وكان عدد من أولياء أمور الطالبة من مدرسة (ث.د) في منطقة مرج الحمام قد نفذوا اعتصاما أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم؛ احتجاجا على اغلق المدرسة بعد مرور شهر ونصف تقريباً على العام الدراسي، أي نصف الفصل الأول.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اغلقت المدرسة بالشمع الأحمر يوم الخميس الماضي، بناء على قرار القضاء القطعي وغير قابل للاستئناف، "وكان دور الوزارة تنفيذ القرار فقط" بحسب ما قالته العدوان.