بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-10-16 | 09:23 pm

قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل

قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل

جفرا نيوز - اصدرت قبيلة بني صخر اليوم الاثنين بيان صحفي اكدوا فيه ثقتهم بالقضاء الاردني النزيه الذي يعتبر السد المنيع للفساد والمفسدين . 
وعبرت القبيلة عن شكرها للقضاء و لجميع من ازرها بعد اخلاء سبيل ابنها عبد العزيز القضاة 
وتاليا نص البيان 
قال تعالى : " .. وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونًا مِنَ الصَّاغِرِينَ*قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ.."
صدق الله العظيم.
في صباح هذا اليوم تجلت معالم العدالة والانصاف في القضاء الأردني بصدور قرار إخلاء سبيل الحرّ عبد العزيز القضاة وإن ذلك ليس بغريب عن القضاء الأردني الذي يعتبر السدّ المنيع للفساد والمفسدين، ولا يسعنا في هذا المقام إلا التأكيد على ثقتنا في القضاء الأردني ومعاقبة الجاني، وإن العدل ظاهر بفضل سيادة القانون المنتصر دائماً ولو بعد حين تأكيداً على ما قاله سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه " يوم العدل على الظالم أشدّ من يوم الجور على المظلوم ".

تحية اجلالٍ وعرفانٍ للقضاء الأردني من أبناء قبيلة بني صخر عامةً ومن أبناء عشيرة القضاة خاصةً، ونشكر جميع من آزرنا من أقرباء وأنسباء وأصدقاء والتي تعجز الكلمات عن شكرهم والثناء عليهم فحقاً لنا ان نفخر بأمثالهم وإن ذلك ليس بغريب عنهم.

حفظ الله الأردن ملكاً وشعباً وعاش الأردن حراً منيعاً عتياً على الفساد والمفسدين.