طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-10-16 | 09:23 pm

قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل

قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل

جفرا نيوز - اصدرت قبيلة بني صخر اليوم الاثنين بيان صحفي اكدوا فيه ثقتهم بالقضاء الاردني النزيه الذي يعتبر السد المنيع للفساد والمفسدين . 
وعبرت القبيلة عن شكرها للقضاء و لجميع من ازرها بعد اخلاء سبيل ابنها عبد العزيز القضاة 
وتاليا نص البيان 
قال تعالى : " .. وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونًا مِنَ الصَّاغِرِينَ*قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ.."
صدق الله العظيم.
في صباح هذا اليوم تجلت معالم العدالة والانصاف في القضاء الأردني بصدور قرار إخلاء سبيل الحرّ عبد العزيز القضاة وإن ذلك ليس بغريب عن القضاء الأردني الذي يعتبر السدّ المنيع للفساد والمفسدين، ولا يسعنا في هذا المقام إلا التأكيد على ثقتنا في القضاء الأردني ومعاقبة الجاني، وإن العدل ظاهر بفضل سيادة القانون المنتصر دائماً ولو بعد حين تأكيداً على ما قاله سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه " يوم العدل على الظالم أشدّ من يوم الجور على المظلوم ".

تحية اجلالٍ وعرفانٍ للقضاء الأردني من أبناء قبيلة بني صخر عامةً ومن أبناء عشيرة القضاة خاصةً، ونشكر جميع من آزرنا من أقرباء وأنسباء وأصدقاء والتي تعجز الكلمات عن شكرهم والثناء عليهم فحقاً لنا ان نفخر بأمثالهم وإن ذلك ليس بغريب عنهم.

حفظ الله الأردن ملكاً وشعباً وعاش الأردن حراً منيعاً عتياً على الفساد والمفسدين.