طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-10-17 | 12:55 am

أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة

أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز-  تبقى درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، بحسب موقع "طقس العرب".
وتظهر تدريجياً كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة على مناطق البادية الشرقية وشمال المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية، ويحتمل هطول زخات رعدية من الأمطار على بعض تلك المناطق.
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة ورطبة في عموم المناطق، ويتوقع تشكل الضباب في أجزاء من السهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، ويتدنى مدى الرؤية الأفقية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار غد حول معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام وتسود أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق.
وتظهر تدريجياً كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة على مناطق البادية الشرقية وأجزاء من شمال المملكة وكذلك المرتفعات الجبيلية الجنوبية، ويحتمل هطول زخات رعدية من الأمطار على بعض تلك المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.