ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-10-17 | 06:37 pm

خبز كعك برماد جثة في أميركا

خبز كعك برماد جثة في أميركا

- أفادت تقارير بأن طالبة في المرحلة الثانوية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، قدمت الكعك إلى زملائها في الفصل الدراسي مخبوزا على نار أشعلت ببقايا جدتها.

وتحقق الشرطة في التقارير التي تحدثت عن هذه الطالبة التي تدرس في أكاديمية دافنشي الخيرية الثانوية في مدينة ديفيس بولاية كاليفورنيا.

وقال ضابط الشرطة في ديفيس بول دوروشوف لقناة فوكس الإخبارية إن الشرطة تحقق بشأن طالبين، على الأقل، يزعم أنهما نفذا هذا الفعل الرهيب.

وقالت إحدى الأسر لموقع "فوكس 40" إن ابنها عاد إلى المنزل وأخبرهم أن تلميذة أخرى في المدرسة زعمت أنها قدمت الكعك لزملاء الفصل الدراسي بعد أن خبزته على نار كانت تحتوي على بقايا جدتها، وأنها قدمت لهم الكعك قبل أسبوعين.

وقال الطالب إن "التلميذة كانت تخبر الجميع بهذا الأمر"، وأنها قالت إن الكعك الذي قدمته لهم كان مخبوزا برماد جدتها.

وتعتقد الشرطة أن 9 طلاب على الأقل تناولوا الكعك المحلى بالسكر.

وعبر والدا الطالب عن انزعاجهما من طريقة معالجة المدرسة للأمر، وزعما أنه بعدما استجوبت الإدارة ابنهما طالبته الإدارة بالتكتم على الأمر والتعهد بعدم إبلاغ أحد بذلك.

وقال مدير المدرسة تايلر مسلاب في بيان الثلاثاء إن الأولوية هي سلامة الطلاب وصحتهم، وأن الطلاب الذين تناولوا الكعك غير معرضين لأي أخطار صحية.

وأوضح بيان الإدارة أن الطالبين المتورطين في هذا الأمر يشعران بالندم وأنه بات أمرا شخصيا وعائليا، وأن المدرسة تحترم خصوصية العائلات المتورطة بالأمر.

ولم تعتقل الشرطة أي شخص حتى الآن، لكنها أشارت أن التحدي الأكبر الآن هو توجيه الاتهامات في حال أرادت المدرسة ذلك.

غير أن السؤال بالنسبة إلى الشرطة الآن "ماهي الجريمة؟"