جفرا نيوز : أخبار الأردن | خبز كعك برماد جثة في أميركا
شريط الأخبار
عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور) اجواء باردة حتى الجمعة وتساقط الامطار اليوم و غداً طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية
عاجل
 

خبز كعك برماد جثة في أميركا

- أفادت تقارير بأن طالبة في المرحلة الثانوية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، قدمت الكعك إلى زملائها في الفصل الدراسي مخبوزا على نار أشعلت ببقايا جدتها.

وتحقق الشرطة في التقارير التي تحدثت عن هذه الطالبة التي تدرس في أكاديمية دافنشي الخيرية الثانوية في مدينة ديفيس بولاية كاليفورنيا.

وقال ضابط الشرطة في ديفيس بول دوروشوف لقناة فوكس الإخبارية إن الشرطة تحقق بشأن طالبين، على الأقل، يزعم أنهما نفذا هذا الفعل الرهيب.

وقالت إحدى الأسر لموقع "فوكس 40" إن ابنها عاد إلى المنزل وأخبرهم أن تلميذة أخرى في المدرسة زعمت أنها قدمت الكعك لزملاء الفصل الدراسي بعد أن خبزته على نار كانت تحتوي على بقايا جدتها، وأنها قدمت لهم الكعك قبل أسبوعين.

وقال الطالب إن "التلميذة كانت تخبر الجميع بهذا الأمر"، وأنها قالت إن الكعك الذي قدمته لهم كان مخبوزا برماد جدتها.

وتعتقد الشرطة أن 9 طلاب على الأقل تناولوا الكعك المحلى بالسكر.

وعبر والدا الطالب عن انزعاجهما من طريقة معالجة المدرسة للأمر، وزعما أنه بعدما استجوبت الإدارة ابنهما طالبته الإدارة بالتكتم على الأمر والتعهد بعدم إبلاغ أحد بذلك.

وقال مدير المدرسة تايلر مسلاب في بيان الثلاثاء إن الأولوية هي سلامة الطلاب وصحتهم، وأن الطلاب الذين تناولوا الكعك غير معرضين لأي أخطار صحية.

وأوضح بيان الإدارة أن الطالبين المتورطين في هذا الأمر يشعران بالندم وأنه بات أمرا شخصيا وعائليا، وأن المدرسة تحترم خصوصية العائلات المتورطة بالأمر.

ولم تعتقل الشرطة أي شخص حتى الآن، لكنها أشارت أن التحدي الأكبر الآن هو توجيه الاتهامات في حال أرادت المدرسة ذلك.

غير أن السؤال بالنسبة إلى الشرطة الآن "ماهي الجريمة؟"