جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة تمنح مكافآت على النوم !!
شريط الأخبار
كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور)
عاجل
 

شركة تمنح مكافآت على النوم !!

 بما أن اليابان تُعد من أكثر البلدان التي يقضي فيها العمال والموظفون ساعات طويلة في العمل، فقد باتت الشركات والمعامل بشتى اختصاصاتها، تدرك أهمية حصول موظفيها على ساعات نوم كافية، ليصبحوا أكثر نشاطاً وانتاجية في عملهم.

ومن هذا المنطلق، شرعت شركة "كريزي" المختصة بالتخطيط لحفلات الزفاف في طوكيو، بتطبيق نظام حوافز مبتكر يعتمد على منح الموظفين مكافآت تحتسب بالنقاط لتشجيعهم على الحصول على ساعات نوم كافية في الليل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على أدائهم وإنتاجيتهم بحسب موقع 24 الامارات.

وتعاونت الشركة المذكورة مع شركة "إيرويف" للتكنولوجيا، لتصميم تطبيق "سليب أناليسيس" الذي يمكن تثبيته على هواتف الموظفين الذكية، والذي يعمل على تحديد الأشخاص المؤهلين لتلقي النقاط الإضافية وفقاً لعدد ساعات النوم التي يحصلون عليها.

ويعمل التطبيق الجديد على تحليل عادات نوم الموظفين، وقياس درجة عمق النوم لديهم، وتحديد عدد ساعات النوم التي يحصلون عليها، ليتم منحهم مكافآت تحتسب بالنقاط.

فإذا تبين بأن الموظف ينام 6 ساعات في الليلة على الأقل، لمدة خمس ليال في الأسبوع فإنه يحصل على 500 نقطة أي ما يعادل 4.50 دولارات.

وحظي النظام الجديد بترحيب موظفي الشركة، خاصة بعد أن حصل عدد منهم على مكافآت النوم التي يمكنهم إنفاقها داخل الكافتريات والمقاهي المتواجدة في مبنى الشركة.

يذكر بأن الشركة اعتمدت نظام المكافآت الجديد في العاشر من تشرين الأول الجاري، بعد فترة تجريبية أظهر خلالها الموظفون تحسناً في أدائهم الوظيفي وإنتاجيتهم، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال"