اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمشاركة 8596 طالبا وطالبة الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-18 | 12:23 am

"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة

"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة


جفرا نيوز-  تعتزم أمانة عمان الكبرى فتح ملف "المشاريع غير المكتملة" في العاصمة عمان، والتي توقفت جراء فرض بدلات مالية يعتقد بأنها كبيرة وأثرت عليها إلى جانب "قيود أخرى".
وأبلغ مصدر مطلع في أمانة عمان أن لدى الأمانة "توجها جديا لدراسة ملفات هذه المشاريع، من خلال اللجنة اللوائية صاحبة الاختصاص، فيما يتعلق بالتعويضات المفروضة عليها، وكذلك الرسوم والعوائد، والقيود الأخرى، التي قد تكون أدت إلى عدم إكمال هذه المشاريع".
ولفتت إلى أن "الأمانة" بصدد فتح "الباب لتسوية العالق من هذه الملفات" حتى نهاية العام الحالي، من خلال خريطة طريق ستضعها لتذليل الصعوبات.
ويوجد في العاصمة أكثر من مشروع متوقف لأسباب من بينها تراكم العوائد المالية وقيود يرى أصحاب هذه المشاريع أن "الأمانة" فرضتها.

الغد