الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-18 | 12:23 am

"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة

"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة


جفرا نيوز-  تعتزم أمانة عمان الكبرى فتح ملف "المشاريع غير المكتملة" في العاصمة عمان، والتي توقفت جراء فرض بدلات مالية يعتقد بأنها كبيرة وأثرت عليها إلى جانب "قيود أخرى".
وأبلغ مصدر مطلع في أمانة عمان أن لدى الأمانة "توجها جديا لدراسة ملفات هذه المشاريع، من خلال اللجنة اللوائية صاحبة الاختصاص، فيما يتعلق بالتعويضات المفروضة عليها، وكذلك الرسوم والعوائد، والقيود الأخرى، التي قد تكون أدت إلى عدم إكمال هذه المشاريع".
ولفتت إلى أن "الأمانة" بصدد فتح "الباب لتسوية العالق من هذه الملفات" حتى نهاية العام الحالي، من خلال خريطة طريق ستضعها لتذليل الصعوبات.
ويوجد في العاصمة أكثر من مشروع متوقف لأسباب من بينها تراكم العوائد المالية وقيود يرى أصحاب هذه المشاريع أن "الأمانة" فرضتها.

الغد