ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-18 | 10:36 am

(وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين

(وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين

جفرا نيوز - يغادر الْيَوْمَ الى البحرين الكاتب العربي الاردني احمد سلامة الى البحرين بدعوة خاصة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي عهد البحرين.

و يذكر ان الزميل ابو رفعت قد عمل قرابة العشر سنوات الاخيرة مستشارا اعلاميا لسمو ولي عهد البحرين وقد عاد قبل عام بناءاً على طلب من رئيس الوزراء السابق لاستلام وظيفة إعلامية في الاردن ، لكن يبدو ان رئيس الوزراء قد نسي وعده وطلبه.

و علمت جفرا ان الزميل "احمد سلامة" ابو رفعت قد يعود للبحرين بصورة نهائية ، بعد مكوثه عاما كاملا في عمان
عقب إنهاء اعتكافه بالأزهر الشريف ، حيث ان  هذه قصة ستنفرد جفرا بروايتها بكل التفاصيل المحزنة ، و
سينتهي الزميل سلامة من كتابتها قريبا جدا ، بعنوان ( وجع الروح ).
يشار الى ان اخر نشاط للزميل احمد سلامة ، كان بإلقاء كلمة شهادة في تكريم الدكتور عبدالسلام المجالي في  مؤسسة عبدالحميد شومان.