جفرا نيوز : أخبار الأردن | ادعى الموت .. فانحترت زوجته مع طفليها
شريط الأخبار
‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل) ماذا تعني الإزاحة الملكية لـ “عوض الله وفاخوري” أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل إزالة صخرة خشية انهيارها على طريق جرش عمان احتفاء واسع بعد التفنيد الأمني لقصة "قنديل"وتزامن مثير مع اقالة عوض الله منخفض جوي اليوم وتوقعات بهطول مطري غزير وتشكل للسيول الرفاعي: سنواجه كثيراً من القصص في المستقبل مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة استشهاد الملازم احمد الرواحنة من ادارة مكافحة المخدرات ‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام
عاجل
 

ادعى الموت .. فانحترت زوجته مع طفليها

 انتهت محاولة احتيال نفذها صيني بطريقة غير متوقعة، بعد أن حاول إقناع الجميع بوفاته ليحصل على أموال التأمين، ما دفع زوجته إلى الانتحار بعد قتل طفليها.

وتركت داي جويهوا، رسالةً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، قبل أن تختفي مع طفليها (عامين و4 أعوام) بعد أن اعتقدت أن زوجها فارق الحياة.

وأثار اختفاء الزوجة وطفليها عملية بحث واسعة من قبل الشرطة، وانتشلت جثثهم في اليوم التالي من بحيرة قرب منزل العائلة في مدينة لانغتانغ، في الوقت الذي ساد الاعتقاد أن الزوج توفي غرقاً، بعد العثور على سيارته قرب النهر، رغم اختفاء جثته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهرت التحقيقات أن الزوج، خطط للحصول على أموال التأمين على حياته البالغة مليون يوان (150 ألف دولار)، ولم يخبر زوجته بالخطة، ما دفعها للاعتقاد أنه ميت.

و أُبلغ عن اختفاء الزوج في 7 (أيلول) الماضي، وفي 11 (تشرين الأول) الجاري عثرت الشرطة على جثة الزوجة والطفلين، ليسلم الزوج نفسه للسلطات في اليوم التالي.