القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-10-18 | 07:00 pm

ادعى الموت .. فانحترت زوجته مع طفليها

ادعى الموت .. فانحترت زوجته مع طفليها

 انتهت محاولة احتيال نفذها صيني بطريقة غير متوقعة، بعد أن حاول إقناع الجميع بوفاته ليحصل على أموال التأمين، ما دفع زوجته إلى الانتحار بعد قتل طفليها.

وتركت داي جويهوا، رسالةً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، قبل أن تختفي مع طفليها (عامين و4 أعوام) بعد أن اعتقدت أن زوجها فارق الحياة.

وأثار اختفاء الزوجة وطفليها عملية بحث واسعة من قبل الشرطة، وانتشلت جثثهم في اليوم التالي من بحيرة قرب منزل العائلة في مدينة لانغتانغ، في الوقت الذي ساد الاعتقاد أن الزوج توفي غرقاً، بعد العثور على سيارته قرب النهر، رغم اختفاء جثته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهرت التحقيقات أن الزوج، خطط للحصول على أموال التأمين على حياته البالغة مليون يوان (150 ألف دولار)، ولم يخبر زوجته بالخطة، ما دفعها للاعتقاد أنه ميت.

و أُبلغ عن اختفاء الزوج في 7 (أيلول) الماضي، وفي 11 (تشرين الأول) الجاري عثرت الشرطة على جثة الزوجة والطفلين، ليسلم الزوج نفسه للسلطات في اليوم التالي.