رجائي المعشر يتحدى الملل... الرئيس الرزاز الى دافوس الاربعاء مطار إيلات الجديد «يعتدي» على العقبة وبوادر أزمة بين تل أبيب والأردن 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني الصحة: الأردن مرشح بأن يكون الأول عالمياً بنسبة "التدخين" الأمانة تدرس بطلب حكومي استملاك أرض المحطة استقرار للأجواء وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة رفع رأسمال الملكية 28 مليون دينار الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني غدا يجتمع المسيحيون في الاردن لأجل الصلاة المجالي: نحن أحوج لقانون انتخاب يمثل الأردنيين بعدالة القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-10-19 | 02:33 pm

الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر

الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر

جفرا نيوز ـ جفرا نيوز ـ خاص

علمت جفرا نيوز أن مدير عام الجمارك د.عبدالمجيد الرحامنة ومساعديه وجميع مسؤولي دائرة الجمارك قاموا بزيارة لمركز جمرك جابر اليوم الجمعة.
 وأوعز الرحامنة بتامين الكادر المطلوب للمركز وحل كافة المشاكل والمعوقات التي تقف بوجه إتمام عمل الكادر حسبما علمت جفرا نيوز.
وكانت جفرا نيوز قد طالبت الرحامنة بالوقوف على احتياجات كوادر جمرك جابر وزيارته بعد وصول عدة ملاحظات اثر افتتاح المعبر بين الأردن وسوريا الاثنين الماضي وبحسب المعلومات التي وصلت لجفرا نيوز ، فقد جرى تمديد فترة دوام موظفي الجمارك منذ فتح الحدود وحتى الان ، حيث يعمل موظفو الجمارك ليلاً نهاراً بساعات عمل اضافية دون تأمين وجبة طعام له او اي استراحة ولم يواجهوا بأي شكر او ثناء او مكافأت على عملهم من قبل مرؤوسيهم الذين لم يزوروا حتى الان مركز الحدود للإطمئنان على سير العمل ، وسط وجود نقص كبير في الكوادر البشرية.