القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2018-10-19 | 05:13 pm

عصابة تغتصب طالبة وتسحق رأسها بصخرة !

عصابة تغتصب طالبة وتسحق رأسها بصخرة !

جفرا نيوز - أقدمت عصابة مكونة من أربعة أشخاص على اغتصاب طالبة، في جنوب إفريقيا، وقتلها بطريقة بشعة، حيث تم سحق رأسها بالحجارة وطعنها في رقبتها.
واكتشفت الشرطة في جنوب إفريقيا جثة الطالبة "هانا كورنيليوس"، بالقرب من مزرعة في كيب تاون، وقد تم سحق جمجمتها بالصخور بعد أن تم اغتصابها عن طريق عصابة.
وقال "كونراد بويسين"، الفني الذي يعمل في مكان قريب مع زميله "فليبي ماثي"، أمام المحكمة إنهما كانا يعتقدان أن جثة الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا مجرد "دمية". حسبما أفادت صحيفة "ذا صن"
وأظهر تشريح الجثة أن الفتاة ابنة القاضي، كانت محشورة بين اثنين من الرجال الأربعة الذين قاموا باغتصابها في المقعد الخلفي لسيارتها "الفولكس فاغن" التي أعطتها إياها جدتها كهدية عيد ميلادها، وأخرجوها من بلدة ستيلينبوش، ثم اغتصبوها في الأدغال، قبل أن يضربوها مرتين بقوة على رأسها بصخرة مما أدى إلى وفاتها، وكشف التقرير الجنائي عن تعرض الفتاة للطعن في الرقبة، وإصابات شديدة في الأعضاء التناسلية.
ويواجه الأربعة المتهمين وهم فيرنون ويتبوي (33 عامًا) وجيرالدو بارسونز (27 عامًا) وناشفيل جوليوس (29 عامًا) وابن فان نيبرك (28 عامًا)، الذين تم القبض عليهم بعد سرقة السيارة، سلسلة من الاتهامات تشمل القتل والخطف والسرقة والاغتصاب.
وكانت الطالبة هانا كورنيليوس في سنتها الثانية في جامعة ستيلينبوش، تسعى للحصول على درجة البكالوريوس في العلوم الإنسانية.