ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-10-20 | 06:35 pm

اطلقت النار على حفيدها بسبب كوب شاي!

اطلقت النار على حفيدها بسبب كوب شاي!

 ألقت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأميركية القبض على سيدة سبعينية متهمة بإطلاق النار على حفيدها، بعد أن وضع كوب الشاي على أثاثها.

تواجه هيلين واشنطن (75 عاماً) تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، لإطلاق النار على حفيدها، بعد أن تجاهل مطالبها المتكررة بإبعاد كوب الشاي عن الأثاث، ولدى وصول الشرطة إلى منزلها يوم الجمعة الماضي، عثرت على الشاب في الفناء الأمامي، بعد إصابته بعيار ناري في ساقه.

وعثر الضباط على مسدس عيار 38 مزود بـ 5 مقذوفات نارية، جرى إطلاق إحداها، وتم اعتقال الجدة في مكان الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واستجوبت الشرطة الحفيد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وقال في التحقيقات إن جدته شعرت بالغضب، وحملت كوب الشاي ورمت به في الخارج، قبل أن تخرج من الغرفة لإحضار سلاحها الناري.

وعندما عادت الجدة إلى الغرفة، كان الشاب قد ملأ كوباً آخر من الشاي ووضعه على الأريكة مرة أخرى، وهذا ما دفعها إلى إطلاق النار عليه في ساقه.

وأثناء اعتقالها، قالت الجدة إنها لا تستحق الذهاب إلى السجن، وسألت الشرطة عن مكان إصابة حفيدها، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 18 (كانون الأول) القادم.