ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-10-20 | 06:36 pm

أصغر ملياردير في العالم

أصغر ملياردير في العالم

أعطت مجلة فوربس عارض أزياء شاب لقب أصغر ملياردير في العالم، حيث تقدر ثروته بنحو 2.435 مليار جنيه إسترليني.

وأعطى عارض الأزياء غوستاف ماغنر ويتزوي ابن الـ 25 سنة، من النرويج متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمحة عن حياته الفاخرة وكيف يعيشها بترف، حيث يوثق حياته الفخمة عبر حسابه على الإنستغرام الذي يضم أكثر من 80 ألف متابع.

وينحدرغوستاف من جزيرة فرويا خارج تروندهايمن النروجية، ويتعامل مع إحدى أهم وكالات عرض الأزياء الرائدة في بلاده.

ووفقًا لما ذكرته فوربس، فإن غوستاف ورث ثروته من والده وتحديداً ما يقرب نصف مزرعة صيد هي واحدة من أكبر منتجي سمك السلمون في العالم وتأسست في عام 1991 ، واستلمها في العام 2013.