إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-10-21 | 06:35 pm

تغريم ثلاث نساء بسبب حبهن للكعب العالي

تغريم ثلاث نساء بسبب حبهن للكعب العالي

قام الجيران المستائين برفع شكوى ضد ثلاث نساء إيطاليات وذلك بسبب حبهم للكعب العالي.

وفي التفاصيل، أدى الصوت الصادر من الكعب العالي لأم وابنتاها أثناء تجوالهم في المنزل إلى استياء الجيران في الطابق السفلي.

وحاول الجيران أن يحلوا الأمر سلميا دون تدخل السلطات بالأمر، ولكن الأم وبناتها لم يعيروا أي اهتمام لشكوى الجيران، واستمروا في ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي في المنزل، وفق جريدة "Corriere del Veneto".

ولجأ الجيران المساؤون في بادئ الأمر إلى مالك المنزل، ومن ثم قاموا برفع دعوى ضدهم في الشرطة، حيث اعتبروا أن جيرانهم ينتهكون سكونهم بفعلهم المتكرر هذا.

وقامت المحكمة بتغريم الإيطاليات بمبلغ وقدره 500 يورو. وبعد ذلك تحولوا إلى الأحذية المنزلية وتوقفوا عن ارتداء الكعب العالي داخل المنزل.