القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-10-22 | 01:56 pm

"الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة

"الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة

جفرا نيوز - قالت دائرة الارصاد الجوية ان تحليل خرائط الطقس تشير إلى تشكل منخفض جوي بمشيئة الله يوم الخميس القادم 25/10/2018 ويستمر تأثيره حتى مساء يوم الجمعة يكون مصحوبا بكتلة هوائية باردة نسبيا ً ورطبة.

وقال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني انه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس بشكل ملموس وتسود أجواء غائمة جزئياً تتحول تدريجيا الى غائمة وتسقط بإذن الله أمطار بين الحين والأخر تشمل العديد من المناطق حيث يتوقع أن تكون غزيرة على فترات خلال ساعات المساء والليل.

واضاف المومني انه من المتوقع أن يستمر تأثير هذا المنخفض الجوي حتى مساء الجمعة حيث توالى درجات الحرارة انخفاضها يوم الجمعة لتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة مع تساقط أمطار بين الحين والأخر خلال ساعات النهار في العديد من المناطق.

حيث من المتوقع ان يرافق هذه الحالة رياح مابين غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تؤدي الي إثارة الغبار قبل هطول المطر خاصة في مناطق البادية.

واوضح المومني بان هذا المنخفض الجوي يعتبر أول منخفض جوي يؤثر على المنطقة خلال هذا الموسم علماً بأن المملكة تأثرت سابقا بحالات ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ناتجة عن المنخفض الحراري ( منخفض البحر الأحمر ).