الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-10-23 | 10:07 pm

سمو الأمير علي بن الحسين يتابع في إدارة الأزمات عمليات

سمو الأمير علي بن الحسين يتابع في إدارة الأزمات عمليات


جفرا نيوز- تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات في غرفة عمليات المركز الإجراءات المتبعة والجهود الوطنية المبذولة من قبل كافة المؤسسات الوطنية والاجهزة الامنية عمليات الاخلاء والانقاذ لعشرات الطلاب الذين داهمتهم السيول الجارفة في احد الاودية في البحر الميت خلال قيامهم برحلة مدرسية.

واطلع سموه خلال تواجده منذ اللحظات الأولى للحادثة في غرفة عمليات المركز على كافة الإجراءات التي تقوم بها مختلف الأجهزة والمؤسسات المعنية والآليات المعمول بها ميدانياً للعثور على المفقودين وإسعاف المصابين وإخلاء الوفيات.

واكد سموه على الدور المحوري الذي يقوم به المركز في توحيد كافة الجهود الوطنية ورفع كفاءة التنسيق والتكامل في التعامل مع الازمات بأنواعها وذلك بما يملكه المركز من إتصالات وتقنيات وبرمجيات عالية المستوى وتواجد مندوبون يمثلون كافة المؤسسات والاجهزة ذات العلاقة.
مقدماً سموه تعازيه لذوي الضحايا الذين قضوا في الحادثة ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.