بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2018-11-01 | 12:28 pm

مدارس النظم الحديثة تقيم فعالية اليوم الوردي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

مدارس النظم الحديثة تقيم فعالية اليوم الوردي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

برعاية مديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة وبحضور نخبة من مركز الحسين للسرطان المشاركون في فعالية اليوم الوردي الذي نفذته مدارس النظم الحديثة يوم الثلاثاء الموافق 30-10-2018م حيث يعود ريع البازار الذي تميز بألوان الأمل في مبيعاته، لصالح مرضى السرطان في مركز الحسين .
وقد اشتمل التنفيذ محطات رياضية متتالية وحضور مختصين من المركز لنشر المعرفة والوعي، وكيفية إجراء الفحص الذاتي للكشف المبكر عن السرطان . ثم الدخول إلى منطقة المبيعات الوردية، التي اشتملت أعمالاً فنية ويدوية ومبيعات مختلفة . وقد كان لأعضاء مجلس الأمهات في المدرسة دوراً واضحًا في الإعداد والتنفيذ لفعاليات هذا اليوم المميز .