انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2018-11-01 | 07:03 pm

مجموعة "اخبار جفرا - واتس اب" تقيم نصبا تذكاريا تخليدا لشهداء البحر الميت "صور وفيديو"

مجموعة "اخبار جفرا - واتس اب" تقيم نصبا تذكاريا تخليدا لشهداء البحر الميت "صور وفيديو"

جفرا نيوز – بعد مرور اسبوع كامل على فاجعة البحر البحر الميت ، أقامت مجموعة "اخبار جفرا نيوز – واتس اب" نصبا تذكاريا تخليدا لشهداء تلك الحادثة اليوم الخميس وبمشاركة عدد كبير من اصاحب المعالي والسعادة والسياسيين والاعلاميين والقانونيين والباحثين ورجال الاعمال ترافقهم وسائل الاعلام ،وبمشاركة مميزة من فريق هوندا رايديرز ، حيث تم التوجه لموقع الحادثة وإقامة نصب تذكاري تخليداً لشهداء الحادثة المفجعة التي راح ضحيتها 21 شخصاً معظمهم من الاطفال.
وقام المشاركون بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ووضعوا نصبا تذكاريا بأسماء الشهداء في الموقع، اضافة لإلقاء كلمات تأبينيه للتذكير بهذه الكارثه التي المت بالشعب الاردني والعالم باسره ، حيث وصفت الاعلامية د.اخلاص يخلف العبادي ان تلك الحادثة كانت فاجعة لكل الاردنيين وان ترابط الشعب بكافة اطيافه كان سبب تخفيف المصاب داعية الله بالرحمة والقبول للشهداء.
يذكر ان هذه المبادرة قام باطلاقها مشتركون بمجموعة "اخبار جفرا" على تطبيق "واتس اب"، وحظيت باهتمام كبير خلال الايام القليلة الماضية ولاقت صدى واسعا من عديد فئات المجتمع الاردني ، وشهدت المبادرة حضورا كبيرا ومميزا .