ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2018-11-03 | 06:39 pm

تنشيط السياحة تعلن قدوم اولى طائرات "ايزي جت" للعقبة

تنشيط السياحة تعلن قدوم اولى طائرات "ايزي جت" للعقبة

جفرا نيوز - تصوير - محمد الجندي

أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اليوم السبت عن قدوم اول رحلة طيران منخفضة التكاليف قادمة عبر خطوط شركة "ايزي جت" للطيران ،الى مطار الملك حسين الدولي في العقبة ،ليبدأ تشغيل عدد من الخطوط الجوية المباشرة الى مدينة العقبة والقادمة من عدة دول أوروبية .
وتوقع ان تساهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي ومن ثم الى باقي المناطق السياحية في المملكة .
واشار الى ان تشغيل هذه الخطوط جاء بعد جهود مشتركة بين هيئة تنشيط السياحة الاردنية مع شركة "ايزي جت" للطيران لافتا الى ان الشركة تعمل ضمن منظومة الطيران المنخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الاساسية للركاب .
وبين عربيات ان هذه الخطوط ستسهم في زيادة اعداد السياح الى العقبة وتنشيط الحركة التجارية مما ينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويسهل حركة المستثمرين من والى العقبة .
واكد حرص الاردن على خلق تنافسية صحية في قطاع الطيران وتسخير هذه التنافسية لتحفيز الاقتصاد من خلال جذب استثمارات مهمة وتنشيط السياحة للسوق الاردني، وهما عاملان حيويان لازدهار الاقتصاد الاردني مشيرة الى ان قرار "ايزي جت" تسيير رحلات الى الاردن هو رسالة واضحة وتعبير عن التنوع والفرص اللامحدودة المتوفرة في السياحة الاردنية.
واشار الى ان هذا القرار يعبر عن ثقة الشركة في قطاع السياحة الاردني والذي شهد نموا كبيرا كما يعبر عن زيادة الاهتمام العالمي بالأردن سياحيا واختياره كواحد من افضل الوجهات السياحية للزيارة للعام 2019 من قبل عدد كبير من المجلات والمنصات العالمية المتخصصة في السياحة مثل lonelyplanet التي اختارت المملكة من ضمن أفضل عشروجهات سياحية في العالم للزيارة للعام ٢٠١٩ .
وأشار عربيات الى التعاون المستمر والمتميز مع سلطة العقبة ممثلة برئيس مفوضية سلطة إقليم العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة والعاملين في السلطة و التشاركية المتميزة بين هيئة تنشيط السياحة وسلطة العقبة الاقتصادية .

 
ويكي عرب