إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2018-11-03 | 06:39 pm

تنشيط السياحة تعلن قدوم اولى طائرات "ايزي جت" للعقبة

تنشيط السياحة تعلن قدوم اولى طائرات "ايزي جت" للعقبة

جفرا نيوز - تصوير - محمد الجندي

أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اليوم السبت عن قدوم اول رحلة طيران منخفضة التكاليف قادمة عبر خطوط شركة "ايزي جت" للطيران ،الى مطار الملك حسين الدولي في العقبة ،ليبدأ تشغيل عدد من الخطوط الجوية المباشرة الى مدينة العقبة والقادمة من عدة دول أوروبية .
وتوقع ان تساهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي ومن ثم الى باقي المناطق السياحية في المملكة .
واشار الى ان تشغيل هذه الخطوط جاء بعد جهود مشتركة بين هيئة تنشيط السياحة الاردنية مع شركة "ايزي جت" للطيران لافتا الى ان الشركة تعمل ضمن منظومة الطيران المنخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الاساسية للركاب .
وبين عربيات ان هذه الخطوط ستسهم في زيادة اعداد السياح الى العقبة وتنشيط الحركة التجارية مما ينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويسهل حركة المستثمرين من والى العقبة .
واكد حرص الاردن على خلق تنافسية صحية في قطاع الطيران وتسخير هذه التنافسية لتحفيز الاقتصاد من خلال جذب استثمارات مهمة وتنشيط السياحة للسوق الاردني، وهما عاملان حيويان لازدهار الاقتصاد الاردني مشيرة الى ان قرار "ايزي جت" تسيير رحلات الى الاردن هو رسالة واضحة وتعبير عن التنوع والفرص اللامحدودة المتوفرة في السياحة الاردنية.
واشار الى ان هذا القرار يعبر عن ثقة الشركة في قطاع السياحة الاردني والذي شهد نموا كبيرا كما يعبر عن زيادة الاهتمام العالمي بالأردن سياحيا واختياره كواحد من افضل الوجهات السياحية للزيارة للعام 2019 من قبل عدد كبير من المجلات والمنصات العالمية المتخصصة في السياحة مثل lonelyplanet التي اختارت المملكة من ضمن أفضل عشروجهات سياحية في العالم للزيارة للعام ٢٠١٩ .
وأشار عربيات الى التعاون المستمر والمتميز مع سلطة العقبة ممثلة برئيس مفوضية سلطة إقليم العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة والعاملين في السلطة و التشاركية المتميزة بين هيئة تنشيط السياحة وسلطة العقبة الاقتصادية .