القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2018-11-04 | 03:39 pm

بنك القاهرة عمان يستقبل عملائه مجددا في فرع اسواق السلام

بنك القاهرة عمان يستقبل عملائه مجددا في فرع اسواق السلام

جفرا نيوز - استقبل بنك القاهرة عمان عملائه مجددا في مقر فرعه في اسواق السلام في حي الكرسي بعد تحديثه بشكل عصري لغايات تقديم خدمات سريعة وبجودة عالية.

ويقع الفرع داخل حرم اسوق السلام على دوار الشعب باتجاه حي الكرسي.

وعزز بنك القاهرة عمان في هذا الفرع كفاءته المصرفية لتقديم كافة الخدمات للعملاء المستفيدين من كافة برامجه وفق سياسته المصرفية الهادفة الى اختصار الوقت والجهد على العميل من خلال تقديم خدمة سريعة لهم.

وقد تم اعادة تصميم الفرع بالديكورات التي تتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .

ويخدم بنك القاهرة عمان في فرع اسواق السلام جهاز صراف آلي يعمل على مدار 24 ساعة.