ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-11-05 | 06:12 pm

"اقتصاد النواب" تقر موادا بـ"معدل ضريبة الدخل"

"اقتصاد النواب" تقر موادا بـ"معدل ضريبة الدخل"

جفرا نيوز - أقرت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خلال اجتماع عقدته، اليوم الاثنين، برئاسة النائب الدكتور خير أبو صعيليك، عددا من مواد مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018.
وكانت اللجنة عقدت اجتماعًا منفصلا برئاسة أبو صعيليك بحضور وزيري المالية عز الدين كناكرية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة، ومدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، وعدد من ممثلي رؤساء الأندية العاملين في الجامعات الاردنية.
وقال ابو صعيليك إن اللجنة ستدرس كل الاقتراحات والملاحظات التي قدمت إليها عند شروعها بعملية إقرار "معدل الدخل"، لافتا إلى أن اللجنة ستأخذ بالاعتبار الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن.
وأضاف أن اللجنة تسعى من خلال التواصل واللقاءات مع كل القطاعات إلى الوصول لصيغ توافقية حول مشروع القانون وإزالة التشوهات التي تعتريه.