ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-11-06 | 04:57 pm

السعود يشيد بالعلاقات الاردنية - السعودية

السعود يشيد بالعلاقات الاردنية - السعودية

جفرا نيوز - أشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود بالمستوى الرفيع الذي تمثله العلاقات القائمة بين المملكة الاردنية الهاشمية و شقيقتها المملكة العربية السعودية .
حديث السعود جاء لدى لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السعودية محمد العتيق و رئيسي القسم القنصلي و السياسي بالسفارة السعودية في عمان بحضور اعضاء اللجنة النواب احمد اللوزي و غازي الهواملة و انصاف الخوالدة و فضية الديات حيث تم بحث عدد من المواضيع المتمحورة حول مطالب المقدسيين و ابناء قطاع غزة المقيمين على اراضي المملكة.
و قال النائب السعود ان التنسيق الموصول بين قيادة كلا البلدين الشقيقين جاء انعكاسا طيبا على مستوى الدعم الايجابي المبذول لصالح القضية الفلسطينية،لافتا الى ان جملة المطالب التي عرضت من قبل الغزيين و المقدسين على جدول اعمال اللجنة تتطلب التعاون و المتابعة.
و ثمن السعود و اعضاء اللجنة الجهود و الدعم السعودي لصالح القضية الفلسطينية داعين بالوقت نفسه الى ضرورة زيادة المنح الدراسية لاسر الشهداء الفلسطينيين و زيادة الدعم الممنوح للمقدسيين حفاظا على وجودهم و لاستمرار صمودهم و بقائهم .
من جانبه بين العتيق ان كافة الملاحظات التي عرضتها اللجنة النيابية ستأخذ بكل عناية و اهتمام مؤكدا بالوقت نفسه ان العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين قوية و لن يزعزعها أية مسألة .
و بين ان مواصلة اللقاءات مع " فلسطين النيابية " من شأنه ايضاح الرؤية بخصوص العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .