طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-11-06 | 04:57 pm

السعود يشيد بالعلاقات الاردنية - السعودية

السعود يشيد بالعلاقات الاردنية - السعودية

جفرا نيوز - أشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود بالمستوى الرفيع الذي تمثله العلاقات القائمة بين المملكة الاردنية الهاشمية و شقيقتها المملكة العربية السعودية .
حديث السعود جاء لدى لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السعودية محمد العتيق و رئيسي القسم القنصلي و السياسي بالسفارة السعودية في عمان بحضور اعضاء اللجنة النواب احمد اللوزي و غازي الهواملة و انصاف الخوالدة و فضية الديات حيث تم بحث عدد من المواضيع المتمحورة حول مطالب المقدسيين و ابناء قطاع غزة المقيمين على اراضي المملكة.
و قال النائب السعود ان التنسيق الموصول بين قيادة كلا البلدين الشقيقين جاء انعكاسا طيبا على مستوى الدعم الايجابي المبذول لصالح القضية الفلسطينية،لافتا الى ان جملة المطالب التي عرضت من قبل الغزيين و المقدسين على جدول اعمال اللجنة تتطلب التعاون و المتابعة.
و ثمن السعود و اعضاء اللجنة الجهود و الدعم السعودي لصالح القضية الفلسطينية داعين بالوقت نفسه الى ضرورة زيادة المنح الدراسية لاسر الشهداء الفلسطينيين و زيادة الدعم الممنوح للمقدسيين حفاظا على وجودهم و لاستمرار صمودهم و بقائهم .
من جانبه بين العتيق ان كافة الملاحظات التي عرضتها اللجنة النيابية ستأخذ بكل عناية و اهتمام مؤكدا بالوقت نفسه ان العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين قوية و لن يزعزعها أية مسألة .
و بين ان مواصلة اللقاءات مع " فلسطين النيابية " من شأنه ايضاح الرؤية بخصوص العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .