الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-11-06 | 06:32 pm

غادة عبدالرازق تشعل أنستجرام برقصة مغربية.. شاهد

غادة عبدالرازق تشعل أنستجرام برقصة مغربية.. شاهد


جفرا نيوز- شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديوهات لزيارتها الحالية للمغرب.
غادة عبدالرازق، عبرت عن سعادتها بتواجدها في مراكش المغرب قائلة: «بلدي الثاني المغرب مراكش حبايب قلبي مبسوطة»، وقامت بالرقص على نغمات أغاني التراث المغربي.
يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق، كان مسلسل «ضد مجهول» الذي عرض في رمضان 2018 وشاركها في بطولته فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وكان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
وسينمائيا شاركت غادة عبدالرازق في فيلمي «حرب كرموز» مع أمير كرارة ومحمود حميدة وإخراج بيتر ميميوتصدر الفيلم شباك تذاكر السينما المصرية في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات خيالية.
كما شاركت في فيلم «كارما» مع عمرو سعد، وزينة ، ووفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، وإخراج خالد يوسف، ولم يحقق الفيلم أي نجاح خلال عرضه الأمر الذي اضطر دور العرض لرفعه من السينماء واتهم الفنان عمرو سعد، المخرج خالد يوسف بأنه سبب فشل الفيلم لعدم تقديمه دعاية لازمة.