الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-11-06 | 06:32 pm

غادة عبدالرازق تشعل أنستجرام برقصة مغربية.. شاهد

غادة عبدالرازق تشعل أنستجرام برقصة مغربية.. شاهد


جفرا نيوز- شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديوهات لزيارتها الحالية للمغرب.
غادة عبدالرازق، عبرت عن سعادتها بتواجدها في مراكش المغرب قائلة: «بلدي الثاني المغرب مراكش حبايب قلبي مبسوطة»، وقامت بالرقص على نغمات أغاني التراث المغربي.
يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق، كان مسلسل «ضد مجهول» الذي عرض في رمضان 2018 وشاركها في بطولته فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وكان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
وسينمائيا شاركت غادة عبدالرازق في فيلمي «حرب كرموز» مع أمير كرارة ومحمود حميدة وإخراج بيتر ميميوتصدر الفيلم شباك تذاكر السينما المصرية في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات خيالية.
كما شاركت في فيلم «كارما» مع عمرو سعد، وزينة ، ووفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، وإخراج خالد يوسف، ولم يحقق الفيلم أي نجاح خلال عرضه الأمر الذي اضطر دور العرض لرفعه من السينماء واتهم الفنان عمرو سعد، المخرج خالد يوسف بأنه سبب فشل الفيلم لعدم تقديمه دعاية لازمة.