طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-11-07 | 03:31 pm

محافظ المفرق : يجب الوقوف على الاختلالات بمختلف القطاعات الخدمية وضرورة تصويبها

محافظ المفرق : يجب الوقوف على الاختلالات بمختلف القطاعات الخدمية وضرورة تصويبها

جفرا نيوز - أكد محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن العدوان اليوم على أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف على مواطن الخلل ومعالجة الأخطاء قبل تفاقمها في كل القطاعات الخدمية بهدف تقديم الخدمة التي تليق بالمواطنين في محافظة المفرق وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة بحضور مدراء الدوائر الرسمية وقادة الأجهزة الأمنية .

وأضاف العدوان ان من واحب كل مسؤول الوقوف على جميع الملاحظات والأخطاء التي تتعلق بدائرته أو مؤسسته وان يكون هناك جولات ميدانية من خلال لجان متخصصه تشكل من كل مؤسسة للكشف وتقديم كل ملاحظة على أرض الواقع من أجل العمل على اصلاح هذه الملاحظات من خلال التعاون مع الوزارات المتخصصة تجنبنا الواقع ما لا يحمد عقباه وسيكون هناك مراجعه شهرية مع كل مؤسسة لتقييم ما تم تنفيذه على أرض الواقع .

واضح ان هناك العديد من الملاحظات والمشاكل سيتم تشكيل لجان متخصصه لدراستها ورفع التوصيات الجهات المعنية بهذا الخصوص التي تتعلق بالمدارس التي بحاجه الى اصلاح او صيانه عاجله أو مباني غير صالحه خصوصا المستأجر منها للمحافظة على حياة أبنائنا الطلبة وتوفير بيئة مدرسية آمنة وكذلك طريق المفرق باتجاه الزرقاء الذي يشهد حوادث مرورية راح ضحيتها الكثير من المواطنين في ألاونه الأخيرة حيث أمر بتشكيل لجنه من الأشغال العامة وقسم سير للكشف على الطريق لدراسة واقع الطريق من أحل وضع الحلول المناسبة .

وفي جانب الصحي أكد العدوان ضرورة تكثيف الجولات الميدانية على المراكز الصحية في المحافظة للوقوف على واقع حال الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمباني الغير صالحة بهدف إجراء الصيانه اللازمة لها وتوفير النواقص اذا وجدت وفي قطاع المياه بين ضرورة الفحص الدوري لمصادر المياه والأبار المزوده للتجمعات السكانية وتشديد الحراسه عليها ومعالجات الكسور في خطوط المياه لضمان استمرارية توزيع المياه للمواطنين ،كما أكد على ضرورة العمل على تنظيف مجاري السيول والاودية في مختلف المناطق لتجنيب بالمواطنين خطر مداهمة السيول من خلال تعاون الأشغال والبلديات ومجلس الخدمات المشتركة .

وخلال الاجتماع استمع المحافظ والحضور إلى إيجاز قدمه مختلف مدراء الدوائر التربية والأشغال والصحه والمياة والزراعة عن أبرز الملاحظات المشاكل التي تواجه دوائرهم والحلول التي وضعت لتلافي هذه المشاكل والتي بحاجه الى حلول مستقبلية.