بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-11-07 | 03:31 pm

محافظ المفرق : يجب الوقوف على الاختلالات بمختلف القطاعات الخدمية وضرورة تصويبها

محافظ المفرق : يجب الوقوف على الاختلالات بمختلف القطاعات الخدمية وضرورة تصويبها

جفرا نيوز - أكد محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن العدوان اليوم على أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف على مواطن الخلل ومعالجة الأخطاء قبل تفاقمها في كل القطاعات الخدمية بهدف تقديم الخدمة التي تليق بالمواطنين في محافظة المفرق وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة بحضور مدراء الدوائر الرسمية وقادة الأجهزة الأمنية .

وأضاف العدوان ان من واحب كل مسؤول الوقوف على جميع الملاحظات والأخطاء التي تتعلق بدائرته أو مؤسسته وان يكون هناك جولات ميدانية من خلال لجان متخصصه تشكل من كل مؤسسة للكشف وتقديم كل ملاحظة على أرض الواقع من أجل العمل على اصلاح هذه الملاحظات من خلال التعاون مع الوزارات المتخصصة تجنبنا الواقع ما لا يحمد عقباه وسيكون هناك مراجعه شهرية مع كل مؤسسة لتقييم ما تم تنفيذه على أرض الواقع .

واضح ان هناك العديد من الملاحظات والمشاكل سيتم تشكيل لجان متخصصه لدراستها ورفع التوصيات الجهات المعنية بهذا الخصوص التي تتعلق بالمدارس التي بحاجه الى اصلاح او صيانه عاجله أو مباني غير صالحه خصوصا المستأجر منها للمحافظة على حياة أبنائنا الطلبة وتوفير بيئة مدرسية آمنة وكذلك طريق المفرق باتجاه الزرقاء الذي يشهد حوادث مرورية راح ضحيتها الكثير من المواطنين في ألاونه الأخيرة حيث أمر بتشكيل لجنه من الأشغال العامة وقسم سير للكشف على الطريق لدراسة واقع الطريق من أحل وضع الحلول المناسبة .

وفي جانب الصحي أكد العدوان ضرورة تكثيف الجولات الميدانية على المراكز الصحية في المحافظة للوقوف على واقع حال الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمباني الغير صالحة بهدف إجراء الصيانه اللازمة لها وتوفير النواقص اذا وجدت وفي قطاع المياه بين ضرورة الفحص الدوري لمصادر المياه والأبار المزوده للتجمعات السكانية وتشديد الحراسه عليها ومعالجات الكسور في خطوط المياه لضمان استمرارية توزيع المياه للمواطنين ،كما أكد على ضرورة العمل على تنظيف مجاري السيول والاودية في مختلف المناطق لتجنيب بالمواطنين خطر مداهمة السيول من خلال تعاون الأشغال والبلديات ومجلس الخدمات المشتركة .

وخلال الاجتماع استمع المحافظ والحضور إلى إيجاز قدمه مختلف مدراء الدوائر التربية والأشغال والصحه والمياة والزراعة عن أبرز الملاحظات المشاكل التي تواجه دوائرهم والحلول التي وضعت لتلافي هذه المشاكل والتي بحاجه الى حلول مستقبلية.