العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-11-07 | 06:29 pm

اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية لبلدية مأدبا تعقد اجتماعها في " الشرق الأوسط "

اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية لبلدية مأدبا تعقد اجتماعها في " الشرق الأوسط "

جفرا نيوز - عقدت اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية المحلية لبلدية مأدبا اجتماعاً في جامعة الشرق الأوسط قبيل اطلاق الخطة الخاصة بالبلدية 2019/2021، وذلك بهدف ايجاد فرص استثمارية تساهم في تحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

وأعلن رئيس بلدية مأدبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة، خلال اجتماع اطلاق الخطة، التي حضرتها نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة واعضاء اللجنة، إن هذا الانجاز تحقق نتيجة التعاون الوثيق ما بين القطاعين العام والخاص، مثمنا جهود لجامعة الشرق الاوسط ودعمها خطوات البلدية في تنمية المجتمع المحلي في كافة الاتجاهات، خاصة في العلمية والبحثية.

من جانبها، اكدت الدكتورة سناء شقوارة، أن هذا الانجاز يدلل بوضوح على الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الاكاديمية لتهيئة الظروف المثالية للارتقاء بالمجتمعات المحلية ونموها، مشددة على تطبيق رسالة جامعة الشرق الاوسط في تحفيز كافة الامكانات التي تملكها الجامعة وتسخيرها في مسيرة التنمية المستدامة للمجتمع المحلي عن منهج البحث العلمي.

ويتوقع القائمون على تنفيذ هذه الخطة، أن تعمل على تنشيط الاقتصاد المحلي بصورة عالية، من خلال ايجاد فرصا استثمارية مثالية، اضافة لرفع كفاءة عمل البلدية في الاستغلال الامثل لمواردها المتاحة.