بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-11-07 | 06:29 pm

اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية لبلدية مأدبا تعقد اجتماعها في " الشرق الأوسط "

اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية لبلدية مأدبا تعقد اجتماعها في " الشرق الأوسط "

جفرا نيوز - عقدت اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية المحلية لبلدية مأدبا اجتماعاً في جامعة الشرق الأوسط قبيل اطلاق الخطة الخاصة بالبلدية 2019/2021، وذلك بهدف ايجاد فرص استثمارية تساهم في تحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

وأعلن رئيس بلدية مأدبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة، خلال اجتماع اطلاق الخطة، التي حضرتها نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة واعضاء اللجنة، إن هذا الانجاز تحقق نتيجة التعاون الوثيق ما بين القطاعين العام والخاص، مثمنا جهود لجامعة الشرق الاوسط ودعمها خطوات البلدية في تنمية المجتمع المحلي في كافة الاتجاهات، خاصة في العلمية والبحثية.

من جانبها، اكدت الدكتورة سناء شقوارة، أن هذا الانجاز يدلل بوضوح على الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الاكاديمية لتهيئة الظروف المثالية للارتقاء بالمجتمعات المحلية ونموها، مشددة على تطبيق رسالة جامعة الشرق الاوسط في تحفيز كافة الامكانات التي تملكها الجامعة وتسخيرها في مسيرة التنمية المستدامة للمجتمع المحلي عن منهج البحث العلمي.

ويتوقع القائمون على تنفيذ هذه الخطة، أن تعمل على تنشيط الاقتصاد المحلي بصورة عالية، من خلال ايجاد فرصا استثمارية مثالية، اضافة لرفع كفاءة عمل البلدية في الاستغلال الامثل لمواردها المتاحة.